مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
نفتالي بينت

بانيت :سنصل لخلايا الجهاد الاسلامي وسنحبط مخططاتهم

تل ابيب /PNN/ قال رئيس وزراء دولة الاحتلال الاسرائيلي ان الجيش الاسرائيلي سيصل الى خلايا الجهاد الاسلامي اينما كانوا وسوف نحبط مخططاتهم للمساس بالاسرائيليين .

ونقلت مصادر اعلامية عبرية عن مسؤولين في مكتب نفتالي بانيت قولهم انه اكد خلال جلسة في مقر قيادة جهاز الشاباك ان الجهات الامنية والجيش الاسرائيلي اشاروا الى هناك اصرار اسرائيلي على مواجهة العمليات حيث يتوقع الشاباك وقوع مواجهة عنيفة في الايام والاسابيع المقبلة .

وقال بانيت ان اسرائيل في أوج جهد مشترك، تبذله الأجهزة الأمنية لوضع حد لسلسلة العمليات الأخيرة واستعادة الأمن للمستوطنين موضحا إن الهدف هو وقف المنفذين أينما وُجدوا، ومن المفضل أن يتم ذلك في مراحل تخطيط العملية.

وقال بانيت ان اسرائيل تعايش هذه الفترة الصعبة لكن لديها في نفس خير الأجهزة الأمنية في العالم.

ونقلت صحيفة معاريف العبرية تقرير حول لقاء بانيت باجهزته الامنية جاء فيه انه و بعد موجة العمـــليات وأحداث جنين وبداية رمضان، الحكومة الإسرائيلية تستعد لأسبوع متوتر”.

من جهتها قالت قناة كان العبرية ان الجيش الإسرائيلي يستعد لاحتمالية عبور المزيد من المسلحين الفلسطينيين من خلال فتحات الجدار إلى مناطق48 على امتداد عشرات الكيلومترات في محيط الضفة الغربية.

واضافت القناة انه تم نشر المئات من افراد جيش الاحتلال الذين يتمركزون عند جميع الفتحات بين شمال الضفة واسرائيل حتى يتم إصلاحها”.