مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
صورة تعبيرية

حالة الطقس: انخفاض على الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي بـ3 درجات

بيت لحم/PNN-أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو يكون، اليوم الأحد، غائماً جزئياً إلى غائم وحارا نسبيا إلى حار ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية وارتفاع على نسبة الرطوبة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وأشارت إلى أن الجو يكون هذه الليلة غائما جزئيا إلى صاف لطيفا ومعتدلا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الإثنين يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف وجافا وحارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وأضافت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو يكون بعد غد الثلاثاء غائما جزئيا وحارا إلى شديد الحرارة وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء المقبل يستمر الجو غائما جزئيا إلى صاف وحارا إلى شديد الحرارة وجافا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11 درجة مئوية، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .