الشريط الاخباري

اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس تهنئ شعبنا بحلول شهر رمضان المبارك

نشر بتاريخ: 03-04-2022 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN-هنأت اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في دولة فلسطين الرئيس محمود عباس وأبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات والأمتين العربية والإسلامية لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقالت اللجنة في بيان أصدره، رئيسها، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس مجلس إدارة الصندوق القومي الفلسطيني رمزي خوري: إن هذا الشهر الفضيل يأتي هذا العام في ظل لحظة فارقة يعيشها شعبنا العظيم في مواجهة تصعيد الاحتلال الإسرائيلي في كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة، من قمع، واضطهاد، وقتل بدم بارد، واعتقال للمئات من شبابه ورجاله، والسطو على أرضه، وممتلكاته، وعقاراته خاصة بمدينة القدس، واقتحامات متواصلة للمقدسات المسيحية والإسلامية والتضييق على المصلين وقمعهم، وخاصة في المسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض كل يوم لاعتداءات المتطرفين، وآخرها ما قام به عضو الكنيست المتطرف بن غبير.

ونوهت إلى أن كل هذه الانتهاكات الإسرائيلية تأتي في سياق تنفيذ المشروع التهويدي الاستيطاني في المدينة المقدسة، وبلدتها القديمة، وأحيائها، خاصة في الشيخ جراح، وبلدة سلوان.

وأضافت اللجنة، إننا على ثقة تامة بقدرة شعبنا البطل بقيادة السيد الرئيس على مواصلة نضاله العادل، تحت راية منظمة التحرير، وتجاوز هذه المرحلة الحرجة، وصولا لتجسيد حلم الشهداء والجرحى والأسرى، بإنجاز دولتنا المستقلة على كامل التراب الوطني، بعاصمتها مدينة القدس.

وتقدمت اللجنة من أبناء شعبنا في الوطن والشتات، ومن سيادته، ومن المعتقلين الأبطال في سجون الاحتلال، ومن ذويهم، ومن عائلات الشهداء الأبرار، بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمناسبة حلول هذا الشهر المبارك.

ودعت الله سبحانه وتعالى أن يأخذ بأيدينا ويمدنا بأسباب المنعة والقوة وصولا إلى حياة حرة وآمنة ومستقرة لشعبنا أسوة بباقي شعوب الأرض، وأن يعيد هذا الشهر المبارك على شعبنا وقد تحققت تطلعاته بالحرية والعودة والاستقلال، وأن يمنّ على الشعوب العربية والإسلامية بالمزيد من الأمن والاستقرار والتقدم والرخاء.

شارك هذا الخبر!