مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

كوخافي يوعز بتكثيف استعدادات جيش الاحتلال على كافة الجبهات بعد عملية “ديزنغوف”

تل ابيب /PNN/ أوعز رئيس هيئة الاركان في جيش الاحتلال الاسرائيلي افيف كوخافي بتكثيف “الإجراءات الوقائية” والحملات العسكرية في منطقة شمال الضفة، وتعزيز الجهود “الدفاعية” في منطقة التماس، وتعزيز جاهزية “الجيش” على كافة الجبهات.

جاء ذلك بعد اجتماع لتقييم الوضع مع قادة في “الجيش” في أعقاب عملية تل أبيب، التي أوقعت 3 قتلى و نحو أكثر من 15 إصابة بجروح.

وكان كوخافي قد ناقش مع قادة الاجهزة الامنية الاسرائيلية الخطوات والاجراءات الواجب اتخاذها لمواجهة ما اسماه التصعيد الفلسطيني في الاسابيع الاخيرة.

وخلال جلسة المناقشات تم تبني سلسلة من الاجراءات والقرارات الاحتلالية الجديدة بعد انتهاء الجلسة الأمنية بقيادة افيف كوخافي ابرزها الاستمرار في تعزيز الجنود في مناطق التماس و زيادة عمليات مكافحة ” الإرهاب ” في مناطق شمال الضفة الى جانب زيادة الاقتحامات الليلية .

وتتضمن القرارات الامنية الاسرائيلية التركيز على مناطق سكن منفذين العمليات  والأشخاص المحيطين بهم و تعزيز تواجد القوات الخاصة في الضفة الغربية وعلى خط التماس و زيادة المراقبة ورفع التقنيات على الجدار الفاصل كما تضمنت على اتخاذ خطوات من اجل تعزيز شرطة الاحتلال بالموارد مع فحص إمكانية إضافة قوات الاحتياط بجيش الاحتلال .