مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

الاحتلال يعتقل ١٢ مواطنا في حملات اعتقالات بالقدس وبيت لحم وجنين ونابلس

بيت لحم / محافظات / PNN/ اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، عددا من المواطنين الفلسطينين خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها في عدة مناطق بالضفة الغربية.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، ثلاثة مواطنين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بان قوات الاحتلال اعتقلت، محمد إبراهيم صبيح (18 عاما)، نصر الله إبراهيم صبيح، ومنتصر إسماعيل موسى (17 عاما)، بعد ان داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وأضافت المصادر، ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت فجار، وداهمت عددا من المنازل تعود للشقيقين جلال ووجيه عايد ثوابته، وباسل محمد ثوابته، وإثر ذلك اندلعت مواجهات في المنطقة الغربية، أطلق جنود الاحتلال خلالها الرصاص وقنابل الغاز والصوت، دون ان يبلغ عن إصابات.

وفي محافظة جنين  اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، اربعة مواطنين من مدينة جنين وبلدة اليامون.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الإحتلال اعتقلت الشابين ضرغام جمال زكارنة، من الحي الشرقي في جنين، وعبد الرزاق صدي فريحات من اليامون، وذلك بعد ان داهمت منزلي ذويهما وعبثت بمحتوياتهما.

وأضافت المصادر ذاتها ان قوات الاحتلال داهمت منزل الصحفي مجاهد محمد السعدي في حي حرش السعادة من المدينة، وفتشته، واعتقلت شقيقيه ابراهيم وحمادة من منزليهما في الحي.

ودارت مواجهات بين الشبان في مدينة جنين وبلدة اليامون وقوات الاحتلال، التي اطلقت الاعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز باتجاههم، دون ان يبلغ عن اصابات.

كما و اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي،  اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين من محافظة نابلس.

وذكرت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت فوريك، وقرية بيت دجن شرق، واعتقلت جاسر خطاطبة من قرية بيت فوريك، والأسير المحرر أيمن ربحي حنيني، وأيسر سرحان أبو كنعان من قرية بيت دجن.

وأفادت المصادر المحلية بأن قوة احتلالية اقتحمت المنطقة الشرقية من نابلس، صباح اليوم، واعتقلت المواطن نور دويكات من منطقة بلاطة البلد.

وفي القدس  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، شابا من حي رأس العمود شرق القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أوقفت الشاب حمزة النجار في حي رأس العمود، ثم اعتقلته.