مساحة إعلانية

أنشيلوتي: نجحنا في استغلال ميزة الوقت الإضافي

بيت لحم/PNN- عبر مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، عن سعادته بعد تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة أمام تشيلسي بالنتيجة 2-3 في إياب ربع النهائي.

وذكر أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية “لقد عدنا في هذه المواجهة بفضل الطاقة، وأجريت التغييرات لإنعاش الفريق، وعانى اللاعبون كثيرًا”.

وأضاف “لم نكن نستحق التأخر بهدفين، وعانينا من الركلات الثابتة لغياب ميليتاو، وواجهنا الصعوبات، لكن سحر الملعب (البرنابيو) ساعدنا كثيرًا مرة أخرى، وكلما زادت المعاناة تزداد السعادة”.

وتابع “يجب أن نتحلى بالهدوء، ونقوم بتقييم الفريق بشكل جيد، وتشيلسي اعتمد على الضغط بشكل قوي للغاية، لكننا نجحنا في النهاية في استغلال ميزة الوقت الإضافي”.

واستكمل “لعب كارفاخال بشكل جيد للغاية كقلب دفاع، ومنحنا الكثير من الطاقة”.

وواصل “أريد تهنئة فياريال وأوناي إيمري على بلوغ الدور نصف النهائي، والآن كرة القدم الإسبانية لديها ممثلان في نصف النهائي، واليوم قد يكونوا ثلاثة”.

وأتم “كامافينجا يمكنه اللعب منذ البداية، لكن حين يشارك كبديل فهو يمنحنا الكثير من الطاقة، وحين تملك لاعبين مثل رودريغو وفالفيردي وكامافينجا فإن لديك فريقا قويا من الناحية البدنية”.

وتأهل ريال مدريد، بنتيجة (5-4) في مجموع المباراتين، حيث حقق الفوز ذهابًا بنتيجة (3-1)، في معقل البلوز “ستامفورد بريدج”، وسيواجه المتأهل بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد