مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
صورة من الارشيف لاقتحامات الاحتلال

وسط مواجهات واصابات: الاحتلال ينفذ حملات مداهمات واعتقالات في جنين ونابلس وطولكرم

جنين / نابلس / طولكرم / PNN / اصيب عدد من المواطنين بجروح مختلفة في المواجهات التي اندلعت خلال تصدي المواطنين لقوات الاحتلال التي اقتحمت عدة مواقع في محافظات جنين ونابلس وطولكرم .

وافادت مصادر محلية ان قوات كبير من جيش الاحتلال اقتحمت عدة اقتحامات واسعة منذ ساعات الفجر في مخيم نور شمس بطولكرم وبلاطة البلد وحي رفيديا وقرية تل بنابلس وبلدة الخضر في بيت لحم وبلدة حلحول وحي أبو سنينة في الخليل وبلدة الطور في القدس المحتلة.

وفي محافظة طولكرم  افادت الانباء عن اصابة شاب فلسطيني بجروح خطيرة برصاص الاحتلال  في مخيم نور شمس الذي اقتحمت قوات كبيرة معززة بالاليات.

وبحسب مصادر محلية داهمت قوات الاحتلال المخيم بنحو ٢٠٠ جندي وداهمت عدد من المنازل منها  منزل الشهيد سيف ابو لبدة في مخيم نور شمس كما داهمت منزل البردويل حيث قام جنود جيش الاحتلال باحتجاز الفتاة منار البردويل بالمخيم نور شمس.شقيقة نور بردويل للضغط عليه لتسليم نفسه.

كما عاجل اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خلال مرورها من بلدة عنبتا شرق طولكرم حيث تصدى الشبان لقوات الاحتلال بالحجارة.

وفي محافظة نابلس افادت مصادر محلية باقتحام وحدات خاصة لمنطقة بلاطة البلد وسط انتشار قوات خاصة وقناصة  في منطقة مركز بلاطة البلد.

واضافت المصادر ان قوة خاصة  اعتقلت الاسير المحرر “امير اشتيه” من منزله في مدينة نابلس بالقرب من مستشفى رفيديا.

وفي محافظة جنين ابلغ الاحتلال عن تنفيذ قواته اقتحام واسع لقوات  لقوات الاحتلال في كافة انحاء المدينة جنين.

وفي بيت لحم  ان قوات الاحتلال اقتحمت منزل رئيس بلدية الخضر ابراهيم موسى واعتقلت نجله عمر.