مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

“اتحاد الجاليات في أوروبا” يندد بالاعتداءات الإسرائيلية ويدعو للضغط على الاحتلال لوقف تصعيده

بروكسل/PNN- ندّد الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا بالاعتداءات الإسرائيلية ضد أبناء شعبنا واقتحامات المسجد الأقصى المبارك من قبل المتطرفين اليهود، بحراسة من شرطة الاحتلال، والتي تنذر بتفجير الأوضاع في المنطقة.

وطالب الاتحاد، في بيان صحفي صدر اليوم الأحد، أوروبا والمجتمع الدولي بالضغط على حكومة الاحتلال لوقف تصعيدها الخطير ضد شعبنا الفلسطيني، الذي من شأنه أن يغذي الصراع الديني، ويجلب حالة من عدم الاستقرار في المنطقة.

وقال “إن إسرائيل تستخف بالمجتمع الدولي الذي يكيل بمكيالين في القضايا الدولية، مشيرا إلى موقف أوروبا من الحرب الروسية الأوكرانية”.

وأدان الاتحاد العام للجاليات بأشد العبارات عمليات القتل بدم بارد التي تقودها حكومة اليمين الإسرائيلية ضد شعبنا، واستمرار الانتهاكات لحرمة المقدسات الدينية في القدس.

وتوجه الاتحاد بتحية إكبار وإجلال لأبناء شعبنا الفلسطيني الصامدين في وجه آلة القتل الاحتلالية الممنهجة، والتي ارتفعت وحشيتها في الآونة الأخيرة بحق شعبنا في القدس وجنين ومختلف الأراضي الفلسطينية.

كما حث الجاليات الفلسطينية في الشتات لزيادة نشاطاتها في هذه الآونة، والوقوف أمام مسؤولياتها في إظهار التضامن وإيصال الصوت والصورة الحقيقية لمعاناة شعبنا الرازح تحت الاحتلال.