الشريط الاخباري

اتحاد الجاليات في اوروبا يندد بالاعتداءات الاسرائيلية ويدعو للضغط على الاحتلال لوقف تصعيده

نشر بتاريخ: 17-04-2022 | سياسة
News Main Image

بروكسل /PNN/ ندد الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا بالاعتداءات الاسرائيلية ضد ابناء شعبنا واقتحامات المسجد الاقصى من قبل المتطرفين اليهود تحت حراسة الشرطة الاسرائيلية والتي تنذر بتفجر الاوضاع في المنطقة.

وطالب الاتحاد، في بيان صحفي اليوم الاحد ، اوروبا والمجتمع الدولي بالضغط على حكومة الاحتلال لوقف تصعيدها الخطير ضد شعبنا الفلسطيني الذي من شأنه أن يغذي الصراع الديني وحالة عدم الاستقرار في المنطقة.

واعتبر الاتحاد ان اسرائيل تستخف بالمجتمع الدولي الذي يكيل بمكيالين في القضايا الدولية، مشيرا الى موقف اوروبا من الحرب الروسية الاوكرانية.

وادان الاتحاد العام للجاليات بأشد العبارات عمليات القتل بدم بارد التي تقودها حكومة اليمين الاسرائيلية ضد شعبنا، واستمرار الانتهاكات لحرمة المقدسات الدينية في القدس.

وتوجه الاتحاد بتحية إكبار وإجلال لأبناء شعبنا الفلسطيني الصامدين في وجه آلة القتل الاحتلالية الممنهجة، والتي ارتفعت وحشيتها في الآونة الأخيرة بحق شعبنا في القدس وجنين ومختلف الأراضي الفلسطينية.

وحث الجاليات الفلسطينية في الشتات لزيادة نشاطاتها في هذه الآونة والوقوف على واجباتها في إظهار التضامن وإيصال الصوت والصورة الحقيقية لمعاناة شعبنا تحت الاحتلال.

شارك هذا الخبر!