مساحة إعلانية

سكر ل PNN: مجهولون اطلقوا الرصاص بكثافة على مكب نفايات المنية والموظفين يغلقونه لحين الكشف عن الفاعلين

بيت لحم /PNN/ قام مسلحون مجهولون فجر اليوم السبت باطلاق النار باتجاه مكاتب مكب نفايات المنية الى الشرق من بيت لحم حيث تم اطلاق عشرات الرصاص من الاسلحة النارية مما ادى لتخريب وتدمير محتويات المكاتب الادارية.

وبحسب مصادر محلية فقد تفاجئ ادارة وموظفي المكب بتعرضه لاطلاق النار معتبرين ذلك تهديدا على حياتهم وتهديدا لعملهم واستمراره عند مشاهدتهم كمية الرصاص التي تم اطلاقها على المكاتب.

وقام موظفي مكب نفايات المنية منذ ساعات الصباح الباكر بعد مشاهدتهم لما تعرضت اليه مكاتبهم  بالكشف عن الفاعلين لان عدم الكشف عنهم يدعوهم للتخوف على حياتهم.

كما اعلن موظفي مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة لمحافظتي الخليل وبيت لحم العاملين في مكب نفايات المنيا بالاعتصام في موقع العمل .

واعلن الموظفين عن ايقاف العمل بشكل كامل احتجاجاً على اطلاق النار الذي استهدف مكاتب الإدارة بالمجلس ليلة امس والذي خلف اضرار مادية في المكاتب.

وقال احمد سكر المدير التنفيذي للمجلس المشترك في حديث خاص مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان هذا الحدث خطير ويهدد سلامة العاملين بالموقع ويهدد استمرار العمل بمكب النفايات ونطالب الجهات المختصة في الأجهزة الأمنية التدخل العاجل للتحقيق في هذا الحدث واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الفاعلين.

 واضاف سكر ان الموظفين قرروا لن يتم فتح المكب قبل أن يتم تدخل جدي لمعالجة هذا الحدث من قبل الجهات المسؤولة لان عدم الكشف عن الفاعلين يهدد حياة العاملين.