مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

رالف رانجنيك: بول بوغبا لن يجدد عقده مع مانشستر يونايتد

برلين/PNN- قال المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا لن يجدد تعاقده مع الفريق.

وينتهي تعاقد بوغبا، البالغ من العمر 29 عاما، في يونيو المقبل، علما أنه انتقل إلى أولد ترافورد في صفقة مكلفة صيف عام 2016.

وكان عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد ينتهي صيف 2021 مع بند يتيح للنادي تجديد عقده لمدة موسم واحد، وهو ما فعلته إدارة النادي قبل نحو عام لمنع انتقاله إلى ريال مدريد.

وانتقل بوغبا إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس صيف عام 2016 مقابل 152 مليون يورو، علما أنه انضم أولا لفريق مانشستر يونايتد تحت 18 عاما، قبل أن يرحل إلى يوفنتوس صيف عام 2012 في صفقة انتقال مجاني.

ويعاني بوغبا من إصابة في ربلة السابق ومن المتوقع أن يعود في 2 مايو، ما يعني نهاية مشواره مع الفريق. وبحسب موقع ”transfermarkt“ فإن بوغبا شارك الموسم الحالي في 27 دقيقة بواقع 1782 دقيقة، سجل فيها هدفا وصنع 8.

وبالمجمل لعب بوغبا مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد 233 مباراة سجل فيها 39 هدفا وصنع 51.

ونال بوغبا مع مانشستر يونايتد لقبين في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولقبا في الدوري الأوروبي.

وقبل أيام قالت شبكة ”فوت ميركاتو“ الفرنسية إن بوغبا يقترب من الانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وأضافت أن ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، مقتنع بأن بوغبا مناسب لخط وسط الفريق، وأشارت إلى أن البرازيلي التقى شخصيًا ببوغبا وأكدت أن اللاعب مستعد للانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وكان بوغبا على رادار ريال مدريد وبرشلونة قبل سنوات لكن يبدو أن الثنائي الإسباني تراجعا عن ضم لاعب الوسط الفرنسي.

يشار إلى أن بوغبا خلال 4 سنوات مع يوفنتوس شارك في 178 مباراة سجل فيها 34 هدفا وصنع 40 ونال معه 4 ألقاب في الدوري الإيطالي ولقبين في كأس إيطاليا ولقبين في كأس السوبر الإيطالي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي ويملك 54 نقطة من 33 مباراة ويكافح للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.