مساحة إعلانية

مدرب برشلونة بعد الخسارة: عقدنا الأمور على أنفسنا

برشلونة/PNN- أبدى مدرب برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، استيائه بعد الخسارة أمام رايو فاليكانو بهدف يتيم، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ21 من الليغا.

وذكر تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية “كنا نستحق أكثر من ذلك بكثير، لكن لم تكن لدينا الشخصية التي يجب أن نمتلكها، وحاولنا لكن الكرة لم ترغب في الدخول بالشباك”.

وأضاف “الأحاسيس مشابهة لما حدث ضد قادش، وهذا هو واقعنا. نحن في وضع صعب، وما زلنا في المنافسة للتأهل لدوري الأبطال، لكننا عقدنا الأمور على أنفسنا”.

وأردف تشافي “هناك مباريات تزداد تعقيدًا، وأهدرنا الهدف الأول ولم نلعب بطريقة مكثفة، ومثل هذه المباريات إذا لم تتقدم في النتيجة، تكون تحت سيطرة الخصم”.

وواصل “غياب الشخصية؟ لن أقول ذلك، نحن بحاجة لخوض المباريات بشكل أفضل، وكانت فرصة ذهبية ضائعة، وعلينا مواصلة العمل للتأهل إلى دوري الأبطال مهما حدث”.

وأتم تشافي “الأمور كانت معقدة دائمًا، في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي كنا في المركز التاسع، وهناك حالات طوارئ، ونحن لسنا خائفين من اللعب، دعونا نرتاح ونفكر في الخمس نهائيات المتبقية”.

وبهذه النتيجة يحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الليغا برصيد 63 نقطة، بينما رفع رايو فاليكانو رصيده إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر.