مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

الشرطة تنهي استعداداتها لإستقبال عيد الفطر السعيد

رام الله – أعلنت الشرطة أنها أنهت كافة استعداداتها، لإستقبال عيد الفطر السعيد بوضع الخطط اللازمة لتوفير الاجواء الاحتفالية الملائمة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن قيادة الشرطة الفلسطينية ممثلة بمديرها العام اللواء يوسف الحلو، وكافة ضباط وضباط صف وأفراد الشرطة، يتقدمون بأحر التهاني والتبريكات من أبناء شعبنا والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد .

وأوضحت أن الشرطة أعدت خطة شرطية تهدف إلى تأمين الطرقات والأسواق بالإضافة الى تمكين إقامة الشعائر الدينية في أجواء من الهدوء والطمأنينة ،وشددت على منع الظواهر السلبية التي من شأنها أن تعكر صفو الحياة الفلسطينية وإقلاق الراحة العامة.

كما أولت جانب تنظيم حركة المرور اهتمامًا خاصًا ، بالإضافة إلى متابعة الشرطة للفنادق والمرافق السياحية والمطاعم،والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الزوار والمتنزهين في اجواء آمنة .

وأكدت أن الخطة تقتضي استنفار عناصر الشرطة في كافة المحافظات، ونشر ضباط وأفراد الشرطة على المفارق الرئيسية والطرقات وداخل الأسواق لخدمة المواطنين، وتوفير الأمن والأمان والأجواء الملائمة للمواطنين أثناء تسوقهم وتنقلاتهم، من خلال تكثيف عمل الدوريات الراجلة والمحمولة، وتلبية بلاغات المواطنين والتحرك إلى الأماكن التي يبلغ عن وقوع أحداث فيها.

وأضافت أن الشرطة ستعمل على إجراء بعض الإغلاقات والتحويلات المرورية في مراكز المدن، بهدف تسهيل حركة مرور المركبات ولتجنب الاختناقات المرورية .

وتهيب الشرطة بالمواطنين تفهم هذه الإجراءات والتعاون والالتزام بالتعليمات الصادرة عن المديرية العامة للشرطة وشرطة المحافظات لما فيها من مصلحة للجميع

وكل عام وشعبنا وقيادتنا وشعبنا بألف خير أعاده الله علينا وقد تحققت أمانينا بالحرية والإستقلال