مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

السنوار : ادعو شعبنا للتجهز لمعركة طويلة اذا لم يكف الاحتلال عن الاعتداءات على المسجد الاقصى

غزة /PNN/أشاد رئيس المكتب السياسي في حركة “حماس”، يحيى السنوار، اليوم السبت ان على شعبنا أن يتجهز لمعركة كبيرة إذا لم يكف الاحتلال عن الاعتداء على المسجد الأقصى

وقال رئيس حركة حماس في قطاع غزة: أقول للعالم أجمع ولقادة العدو أن صورة اعتداء جنود الاحتلال على المسجد الأقصى ممنوع أن تتكرر مشيرا الى ان من سيأخذ قرار تكرار صورة اعتداء الاحتلال على المسجد الأقصى فهو نفسه من سيأخذ باستباحة آلاف الكنس والمعابد اليهودية على امتداد العالم.

واضاف السنوار ان الفصائل مستعدون للدفاع عن المسجد الأقصى ولن نتردد عن القيام بواجبنا وقال ان على كل فصائلنا الاستعداد والجهوزية لأن المعركة لن تنتهي بانتهاء شهر رمضان وإنما بعد نهايته مشددا على ان تراخينا أو توانينا سيضيع المسجد الأقصى وسيسجل التاريخ ذلك علينا.

وحول الاوضاع في الضفة قال السنوار ان العمليات البطولية الأخيرة في الداخل المحتل أثبتت أن الكيان أوهن من بيت العنكبوت.

وقال ان الكل رأى العالم حالة الارباك والتخبط التي عاشها الكيان الصهيوني على مدار الساعات بعد عملية رعد حازم.

واكد من أخذ القرار باستباحة المسجد الأقصى هو نفسه من اخذ القرار باستباحة آلاف والمعابد اليهودية على امتداد العالم اجمع  مشيرا الى ان الاحتلال يريد ان يحول هذه الحرب إلى حرب إلى معركة دينية ونحن لا نفضل ان تتحول إلى ذلك.

واشار السنوار بقوافل المرابطين انطلقت من يافا وحيفا واللد والرحملة والسبع لترابط في المسجد الأقصى وتؤكد حقنا فيه وأننا لن نفرط فيه.

و وجه السنوار التحية للجمهورية الإيرانية ومرشدها ومسؤوليها الذين لم يترددوا في بذل كل غال من أجل القدس.