مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

اهدت فوزها لروح الشهيدة ابو عاقلة : فوز كتلة كتلة الشهيد ياسر عرفات بانتخابات مجلس طلبة جامعة فلسطين الاهلية

بيت لحم /PNN /  نجيب فراج – تمكنت كتلة الشهيد ياسر عرفات التابعة لحركة الشبيبة الفتحاوية من الفوز بانتخابات مجلس اتحاد الطلبة في جامعة فلسطين الاهلية بحصولها على 21 مقعد من اصل 33 مقعد اجمالي مقاعد مؤتمر المجلس بينما حصلت كتلة وت الطلبة التابعة لجبهة العمل الطلابي التقدمية على 12 معد في الانتخابات التي جرت اليوم الارباء.

واهدت حركة الشبيبة الطلابية فوزها فور اعلان النتائج لروح الشهيدة الصحفية شيرين ابو عاقلة التي اعدمها جيش الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم في جريمة اسرائيلية جديدة حيث اكدت الشبيبة انها جماهيرها وطلبتها تستنكر هذه الجريمة وتعاهد ابو عاقلة بمواصلة طريقها.

وأوضح رئيس لجنة الانتخابات الدكتور فايز ابو عمرية ، أن نسبة التصويت بلغت 65%، فيما بلغ عدد المقترعين 1441 من اصل 2192 طالب وطالبة يحق لهم الاقتراع، وان الأوراق اللاغية 46 ورقة، والبيضاء8 اوراق . مضيفاً ان عملية الاقتراع انطلقت منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء في دورتها الانتخابية العاشرة، حيث تنافست كتلتين طلابيتين وهي كتلة الشهيد ياسر عرفات التابعة لحركة الشبية الطلابية وكتلة صوت الطلبة التابعة لجبهة العمل الطلابية على مقاعد المؤتمر العام لمجلس اتحاد الطلبة البالغ عددها 33 مقعدا.

وأشاد الدكتور عماد الزير رئيس الجا معة، بهذا العرس الديمقراطي الذي يحتفل به الطلبة كل عام باختيار ممثليهم في مجلس اتحاد الطلبة ، كما وهنأ الزير الكتلة الفائزة بالانتخابات والتي جرت في اجواء ديمقراطية ونزيهة وشفافة، متمنيا من جميع الكتل العمل لخدمة الطلبة