مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

صحفيو الخليل يقيمون بيت عزاء لــ”أيقونة الصحافة الفلسطينية” الشهيدة شيرين أبو عاقلة

الخليل/PNN/أقام صحفيو محافظة الخليل، اليوم الخميس، بيت عزاء لزميلتهم الشهيدة شيرين ابو عاقلة، التي اغتالتها قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال اقتحام مخيم جنين يوم أمس، وذلك في قاعة رابطة الجامعيين وسط المدينة.

وقال مراسلنا، إن نقابة الصحفيين الفلسطينيين والمكتب الحركي للصحفيين بمحافظة الخليل، اقاموا بيت عزاء لاستقبال المعزين “بأيقونة الصحافة الفلسطينية” الشهيدة شرين ابو عاقلة، حيث أمّه أعداد كبيرة من الصحفيين والمواطنين وممثلي القوى الوطنية والمؤسسات الاهلية والرسمية.

وقال عضو الامانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين جهاد القواسمة ان اغتيال الزميلة شيرين ابو عاقلة جريمة متكاملة الاركان، متعمدة ومقصودة، وتأتي ضمن سلسلة اعتداءات الاحتلال واستهدافه المستمر للصحفيين، والتي يسعى من خلالها لضرب العمل الصحفي الفلسطيني، لترهيب الصحفيين وثنيهم عن القيام بواجباتهم وتأدية رسالتهم.

وأكد أننا سنبقى الاوفياء لرسالة شيرين ولدم الشهداء، واننا مستمرون في حمل الراية والمضي قدما في تحقيق رسالتنا النابعة من عدالة قضيتنا الفلسطينية.

بدورها، اوضحت مديرة مكتب وكالة “وفا” في الخليل ميسون القواسمة ان هذه الجريمة البشعة التي أدت الى استشهاد الزميلة شيرين ابو عاقلة، واصابة الزميل على السمودي، تكشف الوجه الحقيقي للاحتلال، وان استهداف الصحفيين سياسة مقصودة تهدف الى طمس الحقائق واخفاء عنصرية الاحتلال وبشاعته، مؤكدة ان الاحتلال لن ينجح في حجب الصورة واسكات صوت الحقيقة التي تفضح جرائمه وعنصريته.

واعتبرت ان الصمت الدولي شجع الاحتلال على الاستمرار في اعتداءاته وجرائمه بحق الصحفيين وأبناء الشعب الفلسطيني، ولن تتوقف تلك الجرائم والاعتداءات ما دام ذلك الصمت مستمرا والاحتلال بعيدا عن المحاسبة.