الشريط الاخباري

محدث:وسط اشتباكات عنيفة.. 5 إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم جنين

نشر بتاريخ: 13-05-2022 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

جنين/PNN-أصيب 5 مواطنين على الأقل، صباح اليوم الجمعة، جراء اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين ومحيطه.

وبحسب مصادر طبية، فإن مواطن يبلغ من العمر 40 عامًا وصل إلى مستشفى ابن سيناء التخصصي، مصابًا في البطن.

فيما أشارت مصادر محلية ، إلى أن المصاب  الأول هو الأسير المحرر داوود الزبيدي شقيق الأسير زكريا الزبيدي، وقد أصيب برصاص قناص الاحتلال بمنطقة الظهر.

وذكر أن مواجهات عنيفة اندلعت في المخيم ومحيطه، وخاصة في حي الهدف، حيث تحاصر قوات الاحتلال عدة منازل وسط اشتباكات مسلحة تخللها إلقاء عبوات ناسفة.

وأطلقت قوات الاحتلال عدة صواريخ "أنيرجا" تجاه المنزل المحاصر والذي يعود لأحد المطاردين التابعين لحركة الجهاد الإسلامي. وتقدمت قوات الاحتلال تجاه المنزل وسط أنباء عن اقتحامه بعد إطلاق تلك القذائف. وتمركزت قوات الاحتلال عند المدخل الغربي لمخيم جنين في المكان الذي أعدم فيه الصحفية شيرين أبو عاقلة". وأوضحت المصادر، أن هناك اشتباكات عنيفة ومستمرة لا زالت تدور بين قوات الاحتلال ومقاومين في محيط مخيم جنين حيث تحاول قوات الاحتلال دخول مخيم جنين وادى ذلك ارتفاع عدد الاصابات إلى خمسة شبان تم نقلهم لمستشفى ابن سينا الحكومي. وبدورها قالت كتيبة جنين :"بعون الله وقوته مجاهدونا يتصدون لقوات الاحتلال المقتحمة للمخيم ويمطرونها بوابل كثيف من الرصاص". وأفادت مصادر صحفية، بأن قوات الاحتلال تحاصر منزل المطارد محمود الدبعي في حي الهدف بجنين وسماع دوي انفجارات وإطلاق نار في المكان. كما قامت قوات الاحتلال بمحاصر عدد من كوادر الاسعاف خلال اقتحام مخيم جنين. من جانبه زعم المتحدث باسم جيش الاحتلال: "بأن تنفذ قوات الجيش ووحدة "اليمام" الخاصة في الوقت الحالي ما أسماه بـ "نشاط عملياتي" في واد برقين والمخيم في جنين".  

شارك هذا الخبر!