مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

الجعفري ل PNN : بيت عزاء للشهيدة شرين ابو عاقلة في بيت لحم الاثنين بمركز السلام

بيت لحم / PNN / اعلنت لجنة التنسيق الفصائلي ومحافظة بيت لحم وبلدية بيت لحم والاتحاد العام للمراة ونقابة الصحفيين الفلسطينيين في محافظة بيت لحم عن فتح بيت عزاء للراحلة شهيدة فلسطين ايقونتها الاعلامية الشهيدة شيرين ابو عاقلة يوم الاثنين القادم من الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة مساء حيث سيقام الساعة الرابعة و قبل فتح بيت العزاء قداس ديني وصلاة لراحة الفقيدة في كنيسة المهد ويختتم العزاء باضاءة شموع امام كنيسة المهد الساعة الثامنة تخليدا لروحها.

وقال محمد الجعفري منسق لجنة التنسيق الفصائلي ان فصائل العمل الوطني ببيت لحم ونقابة الصحفيين وبلدية بيت لحم والاتحاد العام للمراة الفلسطينية سيفتحون بيت العزاء للشهيدة ابو عاقلة في مركز السلام بمدينة بيت لحم يوم الاثنين من الساعة الخامسة حتى الثامنة يليها اضاءة شموع في ساحة المهد في رسالة وفاء وعهد للراحلة ابو عاقلة شهيدة الحقيقة ابنة محافظة بيت لحم والقدس وكل فلسطين.

وقال الجعفري ان لجنة التنسيق الفصائلي ومحافظة بيت لحم ونقابة الصحفيين الفلسطينين وبلدية بيت لحم والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية تنعى شهيدة فلسطين… الصحفية المخضرمة الانسانة شيرين ابو عاقلة.

واكد الجعفري ان من اقل الواجب من ابناء شعبنا وفصائله ومؤسساته الوطنية فتح بيت عزاء للراحلة تكريما لها ولعائلتها ولزملائها الصحفيين فتح بيت عزاء في مركز السلام في ساحة كنيسة المهد يوم الاثنين من الساعة الخامسة من بعد الظهر إلى الساعة الثامنة مساءً.

واشار الجعفري الى انه سيتم اضاءة الشموع امام كنيسة المهد الساعة الثامنة. في ختام بيت العزاء من اجل تقديم واجب العزاء لعائلتها ولزملائها وتاكيدا على مواصلة النضال والمقاومة في وجه هذا العدو الغاشم.