مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

في يومه الثاني : معرض فلسطين الدولي يشهد فعاليات وزيارات رسمية وسط اجواء ممتعة للتسوق والتعرف على اخر صيحات مواد التجميل شاهد PNN بالفيديو

بيت لحم /PNN/لليوم الثاني على التوالي تواصلت فعاليات معرض فلسطين الدولي الاول للتجميل الذي تنظمه نقابة اصحاب شركات ومصانع ومستودعات التجميل في فلسطين بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة بيت لحم وبرعاية وزارتي الاقتصادي والصحة حيث زار المعرض الالاف من المواطنين والمئات من اصحاب المحال التجارية والصيدليات وصالونات التجميل للاطلاع على منتوجات اكبر الشركات المصنعة لمواد التجميل.

رحال : الفعاليات باليوم الثاني شهدت محاضرات و ورشات عمل وزيارة وفود رسمية 

وقال نقيب نقابة اصحاب شركات ومصانع ومستودعات مواد التجميل يوسف رحال ان فعاليات اليوم الثاني اشتملت على العديد من الانشطة ابرزها تنظيم لقاءات بين وزارة الصحة واصحاب الشركات والمصانع ومستودعات مواد التجميل حيث قام طاقم الوزارة ممثلا بمدير دائرة التسجيل الدوائي الدكتور مصطفى النادي و الدكتورة منال غبيش والدكتورة هالة سلامة باطلاع المشاركين بالمعرض على ابرز واهم الاجراءات الواجب اتخاذها من اجل تسجيل كافة المواد حيث جرى التاكيد على ان الوزارة تعمل بالتعاون مع الجهات المختصة من اجل ضمان ان تكون المواد المستوردة والمصنعة مطابقة للمواصفات خدمة للمواطن والمواطنة الفلسطينية.

واشار رحال الى ان طاقم وزارة الصحة المختص اجاب على اسئلة واستفسارات المشاركين من شركات ومصانع حول الاجراءات الواجب اتخاذها في الترخيص للمصانع او للمستوردين والشركات العاملة في هذا المجال مشيرا الى ان الهدف من هذه الورشة واللقاء هو تسهيل العمل في اطار جهود النقابة لتكون حلقة الوصل بين العاملين بالقطاع والجهات المسؤولة.

واشار الى ان الورشة كانت قيمة لكافة العاملين في القطاع مشددا على ان النقابة ستواصل العمل على خدمة كافة العاملين وبما يخدم مجتمعنا واقتصادنا وصحة مواطنينا من خلال التنسيق الكامل مع الجهات الرسمية.

وعلى صعيد الوفود الرسمية ايضا قال رحال ان المعرض استضاف اليوم ايضا سفير نيكاراغوا في فلسطين روبيرتو موراليس و وفد من سفارة نيكاراغوا حيث قام اعضاء مجلس ادارة النقابة باستقباله واطلاعه على المعرض من خلال جولة ميدانية تم تعريفه بالمنتجات الفلسطينية والمستوردة حيث تم البحث ايضا بسبل التعاون معه وتم الاتفاق على عقد اجتماعات قريبة من اجل البحث في سبل التعاون بين البلدين في هذا المجال.

سفير نيكاراغوا : المعرض مهم ونسعى لتعزيز التعاون مع الشركات الفلسطينية

وقال سفير نيكاراغوا لدى فلسطين روبيرتو موراليس  خلال جولته للاطلاع على المنتجات المعروضة في المعرض ان هدف جولته هو الاطلاع على المنتجات الفلسطينية في هذا المجال والبحث في فرص التعاون معربا عن سعادته بحجم المعرض ومحتوياته .

وشكر السفير موراليس نقابة اصحاب شركات ومصانع التجميل واعرب عن سعادته بهذا اللقاء اليوم حيث اوضح انه تم الاتفاق على عقد اجتماعات مستقبلية من اجل البحث في تفاصيل واليات التعاون المشترك.

واشار رحال الى ان وفدا من نقابة صيادلة في فلسطين حيث تم اطلاعه على اقسام المعرض الدولي وتنظيم جولة له لتعريفه على ابرز الشركات الفلسطينية العاملة في هذا المجال حيث تم ايضا عقد اجتماع مع النقابة لمناقشة امور نقابية وقضايا مشتركة تهم الطرفين.

نقابة الصيادلة : المعرض و ورشات العمل مع الصحة مهمة جدا 

وقال ممثلي نقابة الصيادلة انهم ياتون الى المعرض للاطلاع على اقسامه ومعروضاته من اجل تعزيز العلاقة بين الشركات والصيدليات لا سيما وان الكثير من مواد التجميل تباع في الصيدليات ولا بد من التنسيق  مثمنين جهود وعمل نقابة شركات ومصانع ومستودعات مواد التجميل المهم بتسجيل كافة المواد وتنسيق عملهم مع مختلف الجهات ذات العلاقة.

واكدوا ان تسجيل كافة المستحضرات في وزارة الصحة واعتماد الكثير منها من قبل وزارة الصحة يساعد كافة الجهات متابعة هذه المنتجات لضمان صحة وسلامة المواطنين من جهة وتعزيز الاقتصاد الفلسطيني من الجهة الاخرى حيث يعتبر هذا القطاع قطاع مهم وحيوي ويدخل كل بيت.

الشركات العارضة : المعرض فرصة لنا لترويج المنتجات وتعريف المواطن باعمالنا 

وقال مدير ومالك شركة تريبل كير اي عناية مضاعفة وعضو نقابة اصحاب شركات ومصانع مواد التجميل احمد القصراوي ان شركته تاسست عام 2016 برؤية شبابية وهي تضم العديد من العلامات التجارية ومنطقة فلسطين الحصرية مثل مواد جويل والعدسات اللاصقة العالمية حيث تم اطلاق حملات جديدة مع انطلاق المعرض.

واشار القصراوي الى ان الشركة تمتلك العديد من العلامات التجارية التي تقدم منتجات عالمية ومنتجات فلسطينية حيث يطمح للعلامة التجارية ختراق اسواق اقليمية وعالمية مشيرا الى وجود نسب واسعة من الحصة السوقية للشركة من خلال 300 نقطة بيع مختلفة من صيدليات ومراكز تجميل ومراكز تسوق.

واوضح القصراوي ان شركته تسعى لتعزيز المنتجات الفلسطينية وترويجها من خلال المعرض الذي يضاف الى جهودها في هذا الاطار برسالة فلسطينية ان الانتاج والصناعة الفلسطينية قادرة على المنافسة.

واكد القصراوي على ان اهمية المعرض الدولي للتجميل تكمن يشكل اساسي كونه مبادرة من النقابة بهدف فتح افق اوسع للشركات العارضة حيث عبر عن سعادته بهذه الشراكة التي تعزز دور النقابة وقطاع التجميل والتاكيد على ان الشركات الفلسطينية لها رؤية وقدرة مميزة من اجل المساهمة في كسر السوق النمطية عن الاسواق الخارجية.

وقال محمد ابو عيشة من شركة ابو عيشة لمواد التجميل ان شركته وكيلة شركة البيبي روز العالمية الى جانب انها وكيل حصري لاكثر من 100 منتج من مستحضرات العطور حيث تقوم بتوزيع وبيع منتجاتها من خلال 10 مواقع في عدة محافظات في الضفة والقدس وغزة والضفة والداخل المحتل.

واشار الى ان هذا المعرض يعتبر معرضا مهما يفتقر اليه قطاع التجار والشركات حيث قدم شرحا مفصلا عن منتجاته التي يتم استيرادها من الصين والهند وعدة دول اخرى مثل العطور العربية والهندية والصينية مثل بيبي روز الصينية التي تجدد منتجاتها وتوفرها باسعار خيالية وبجودة مشدا على ان منتجاته صحية.

المواطنون يزورون المعرض وسط ترحيب من الشركات العارضة

هذا وتوافد المواطنون واصحاب المحال على المعرض الذي يستمر حتى مساء يوم غد الاثنين حيث يتجول المواطنين باجواء تسوق عالمية فيما يقوم ممثلي واصحاب الشركات والمصانع المشاركة بالمعرض بتعريف الزوار على منتجاتهم حيث يشهد المعرض حركة نشطة وسط تزايد في الاقبال.

ويقوم المشاركين في المعرض والذين يبلغ عددهم 35 شركة ومصنع ومستورد لمواد التجميل من ارقى شركات مواد التجميل بتعريف المواطنين بميزات المنتجات كما يقدمون لهم هدايا وعينات تجريبية حيث يؤكدون على ان منتجاتهم التي يسوقونها في السوق الفلسطيني من افضل مواد التجميل واكرثها يطابق المواصفات المحلية والدولية خصوصا فيما يتعلق بمعايير السلامة والصحة.

يشار الى ان المعرض ينظم برعاية من محموعة من الشركات الكبرى في عالم التجميل حيث ترعاه شركةفيزاج وشارليت ريد للشنط رعاية ماسية ورعاية ذهبية من شركة جولدن مير للتجارة والتسويق وشركة نوفلورعاية فضية من شركتي موريا فارم وايفل للتجميل والتجارة العامة وبتنظيم من غرفة تجارة بيت لحمونقابة صالونات التجميل وقصر المؤتمرات وشركة التامين الوطنية وشركة ايفنتف والاتحاد الفلسطينيللصناعات الكيماوية ونقابة صيادلة فلسطين اما الرعاية الاعلامية فهي بشراكة من تلفزيون فلسطينوشبكة فلسطين الاخبارية PNN و الفجر الجديد.

بالامكان مشاهدة بث فعاليات اليوم الثاني عبر الفيس بوك من هنا 

بالامكان مشاهدة معرض الصور ادناه