مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

اعلان الاضراب الشامل ومراسم التشييع غدا :استشهاد فتى فلسطيني برصاص جيش الاحتلال بالخضر غرب بيت لحم

بيت لحم / PNN / استشهد فتى فلسطيني في بلدة الخضر الى الغرب من مدينة بيت لحم بعد اصابته برصاص جيش الاحتلال مساء اليوم الجمعة.

وقالت مصادر محلية في البلدة لمراسل شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الفتى  الشهيد  هو زيد محمد سعيد غنيم من طلاب الصف التاسع مدرسة ذكور الشهيد سعيد العاص الأساسية و اصيب برصاصة قناص اسرائيلي في رقبته حيث تم نقله على الفور الى مستشفى اليمامة في البلدة الا انه استشهد رغم محاولة الطواقم الطبية انقاذ حياته.

وبحسب المصادر فان الشهيد استشهد خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في منطقة ام ركبة الى الجنوب من البلدة.

وذكرت مصادر في مستشفى اليمامة حيث نقل الفتى اليها انه جاء وهو مصاب بعيارين ناريين في المنطقة العليا من الجسم وقد تأكد استشهاده.

وتجمع المئات من الشبان على الفور في محيط مستشفى اليمامة ورددوا هتافات وطنية منددة بجريمة الاحتلال وحيوا الشهيد وعائلته.

واعلنت لجنة التنسيق الفصائلي بمحافظة بيت لحم الاضراب الشامل يوم غد السبت 28/5/2022 في كافة مناحي الحياة حتى الساعة الواحدة حيث يشمل المؤسسات الحكومية والجامعات والمدارس الحكومية والخاصة والوكالة ولا يشمل الامتحانات حدادا على روح الشهيد البطل الشبل زيد محمد غنيم.

ودعت لجنة التنسيق الفصائلي جماهير شعبنا الالتزام في الاضراب والمشاركة في تشييع جثمان الشهيد.

كما اعلنت لجنة التنسيق الفصائلي تفاصيل مراسم تشييع جثمان الشهيد الشبل زيد محمد غنيم يوم غد السبت حيث ستبدا من خلال التجمع والانطلاق الساعة 11 صباحا من امام مستشفى بيت جالا الحكومي “الحسين” لوداع الشهيد بمراسم عسكرية .

وبحسب الفصائل سيلي الوداع الرسمي انطلاق الموكب بمراسم شعبية في بلدة الخضر لإلقاء نظرة الوداع عليه ثم تشييع جثمان الشهيد بعد صلاة الظهر والصلاة عليه في المسجد الكبير ليوارى الثرى الى مثواه الأخير في مقبرة شهداء الخضر.

هذا واستنكر محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد الجريمة الاسرائيلية بحق الفتى يزيد غنيم من بلدة الخضر الذي استشهد مساء اليوم الجمعة برصاص جيش الاحتلال واصفا استشهاده بالجريمة الاسرائيلية البشعة.

ونعى المحافظ حميد الشهيد غنيم لجماهير شعبنا الفلسطيني وقدم تعازيه الحارة لعائلة وذوي الشهيد.