مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

مركز الارشاد النفسي والاجتماعي للمرأة يعلن عن إعادة فتح باب التسجيل للعاطلين عن العمل ضمن مشروع  المال مقابل العمل

بيت لحم /PNN/ يعلن مركز الارشاد النفسي والاجتماعي للمرأة عن إعادة فتح باب التسجيل للتقدم لشواغر وظيفية بتخصصات مختلفة حتى منتصف ليل يوم الثلاثاء الموافق 31/5/ 2022 ضمن مشروع ” من امرأة لامرأة معاً سننجو” والذي يهدف إلى توفير فرص عمل مؤقتة وقصيرة الأمد (6 أشهر) لحوالي 3,940 مستفيدًا (منهم 50% على الأقل نساء). حيث سيقدم المشروع منحًا فرعية ل 19 منظمة غير حكومية والتي سيتم من خلالها توظيف العاطلين عن العمل.

ويأتي مشروع من امرأة لامرأة معاً سننجو ضمن مشروع “الحماية الاجتماعية الطارئة لمواجهة جائحة كورونا (كوفيد-19) – المال مقابل العمل في الضفة الغربية” الذي ينفذه الصندوق الفلسطيني للتشغيل بالشراكة مع وزارة المالية ووزارة العمل وبتمويل من البنك الدولي.

ويهدف مشروع المال مقابل العمل في الضفة الغربية الى توفير فرص عمل مؤقتة وقصيرة الأمد (6 أشهر) لحوالي 3,940 مستفيداً، بدوام جزئي وراتب 413 دولار، من خلال 19 منظمة غير حكومية. علما أن نصف فرص العمل مخصصة للنساء، فيما تم تخصيص 20% من مجمل الفرص إلى أشخاص ينتمون إلى أسر تتلقى دعم نقدي من وزارة التنمية الاجتماعية.

واعلن المركز عن وجود شروط التقدم لمشروع ” من امرأة لامرأة معاً سننجو” وهي الفئة العمرية من 21-45 سنة.
الأولوية لمن يعيشون في مخيمات اللاجئين والمناطق المصنفة “ج”و ألا يتجاوز دخل الأسرة 2000 شيكل.

كما يعطى 20٪ للحالات تحت خط الفقر المسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية في المحافظات المستهدفة: (بيت لحم، الخليل، سلفيت، قلقيلية).

في حال وجود أي استفسار لديكم يرجى التواصل على الأرقام التالية الخاصة بمركز الارشاد النفسي والاجتماعي للمرأة فرع بيت لحم: 0599180905 أو 2750895 , فرع سلفيت: 09 – 2515995 كما انه بالامكان تقديم الطلبات المستوفاة للشروط من خلال الرابط التالي هنا