مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

برئاسة المحافظ حميد : اجتماع لمناقشة تطوير وتوسيع مدخل بيت لحم الشرقي قرب قبر حلوة

بيت لحم /PNN / برئاسة محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد عقد اجتماع موسع لمناقشة تطوير مدخل بيت لحم الشرقي منطقة قبر حلوة بهدف المساهمة في تطوير المحافظة على اكثر من صعيد.

وشارك في الاجتماع الى جانب المحافظ الدكتور سمير حزبون رئيس غرفة تجارة وصناعة بيت لحم ومدير مديرية الاشغال بمحافظة بيت لحم المهندس بسام شعلان ومدير الارتباط المدني جمال غياظة ومدير دائرة الهندسة في مديرية الحكم المحلي المهندس مجاهد الشوبكي ومدير عام التخطيط بالمحافظة صالح صبح وطاقم دائرة التخطيط وعضو مجلس بلدي دار صلاح خضر مصلح ومدير مصنع الصوص صاحب الارض التي يشملها مخطط تطوير الشارع الجديد.

وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ حميد بالحضور وشدد على اهمية التعاون بين مختلف الجهات من اجل انجاز هذه المخططات التي ستساهم بتطوير المحافظة داعيا كافة الجهات للتعاون كون الحديث يدور عن شارع بمواصفات دولية سيخدم ابناء محافظة بيت لحم والخليل حيث سيساهم في حال تنفيذه بالتخفيف من الازدحام المروري بمنطقة قبر حلوة التي تعتبر مدخل بيت لحم الشرقي.

و شدد المحافظ على اهمية تجهيز كافة الموارد والموازنات قبل البدء بالتنفيذ حرصا على استمرار المشروع وضمان انجازه في كافة ما يتعلق به من اجراءات مشددا على اهمية التوافق بين الجميع لان الحديث هنا يدور عن مصلحة عامة.

ودعا المحافظ لتشكيل لجنة فنية بمشاركة كافة الجهات ومن مهندسين مختصين بموضوع الطرق من اجل وضع التصورات النهائية مثمنا جهود وعمل مديرية الاشغال العام التي تعمل وعملت على انجاز مخططات المشروع.