مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

“الفدائي” الأولمبي يخسر بهدفين مقابل هدف مع نظيره التونسي وديًا

تونس/PNN/ خسر منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم الفدائي بهدفين مقابل هدف مع نظيره التونسي، في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما على ملعب المنزه في العاصمة تونس، مساء اليوم.

وافتتح “الفدائي” الأولمبي التسجيل في الدقيقة (١٤) من الشوط الثاني عن طريق اللاعب الفلسطيني خالد الغول، فيما تمكن المنتخب الأولمبي التونسي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (٣٣) من الشوط الثاني عن طريق اللاعب حمدي العبيدي، اردفه نفس اللاعب بالهدف الثاني من الشوط الثاني بالدقيقة (٤٢) لينهي الشوط الثاني على نتيجة هدفين لهدف للمنتخب التونسي.

وحضر اللقاء رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الفريق جبريل الرجوب، وسفير دولة فلسطين لدى تونس، هائل الفاهوم، وطاقم السفارة، وأبناء الجالية، ومن الجانب التونسي نائب رئيس جامعة كرة القدم بتونس وزير الشباب والرياضة السابق السيد صابر بو عطر، ورئيس الكشافة التونسية السيد محمد الخياري، وعدد من المهتمين الرياضيين وعلى رأسهم السيد مختار التليلي الذي درب فريقنا سابقا، وسفير تونس الأسبق لدى فلسطين وجمع من والسياسيين بتونس وحشد من احباء فلسطين اللذين رفعوا أعلام فلسطين على المدارج الشرفية.

وكان منتخبنا الوطني قد حافظ خلال الشوط الاول على عذارة شباكه من الأهداف، وبادر للتسجيل في الشوط الثاني، وهكذا يكون الفريق قد أنهى بهذه المقابلة لقاءاته الودية مقدمة لإنهاء معسكره التدريبي، استعدادا للتصفيات القادمة.

وكان الفدائي وصل إلى تونس يوم السبت الماضي، بعد ان اختتم المرحلة الأولى من معسكره التدريبي الخارجي في الجزائر، خاض خلاله مباراتين وديتين مع نظيره الجزائري، خسر في الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الثانية بهدفين نظيفين.

وصرح الرجوب في ختام اللقاء للتلفزيون التونسي القناة الثانية التي نقلت مباشرا اللقاء، “أن هذه المباريات الودية التي يجريها المنتخب في إطار استعداده المواسم الرياضية القادمة من أجل اكتساب الخبرة والمهارة من خلال الاحتكاك بمنتخب تونس وقبله منتخب الجزائر، يشكّل فرصة للاعبي المنتخب للانسجام والاستعداد والاحتكاك مع المنتخبين الشقيقين الجزائري والتونسي، واكتساب الخبرة والتجربة استعدادًا للاستحقاقات الرسمية المقبلة”.

وأعرب عن رضاه عن مستوى اللاعبين والمنتخب، والذي يتطور من مباراة إلى أخرى بتوجيهات من الجهاز الفني للفريق.