مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

جمعية بيت لحم العربية للتأهيل والمؤسسة الملكية الهولندية يجددان اتفاقية الشراكة لبرنامج جسور لذوي الاعاقات البصرية.

بيت لحم /PNN/ جددت جمعية بيت لحم العربية للتأهيل والمؤسسة الملكية الهولندية اتفاقية الشراكة بينهما ضمن برنامج جسور للأشخاص ذوي الاعاقة البصرية استكمالا لأنشطة وبرامج المشروع في السنوات السابقة.

وقال بيان صحفي صادر عن جمعية بيت لحم العربية للتأهيل انها وقعت اتفاقية تجديد الشراكة مع المؤسسة الملكية الهولندية ضمن برنامج جسور للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية ضمن مرحلته الثالثة والممتدة من تاريخ 1/4/2022 لغاية 31/12/2024.

ويهدف البرنامج الى احداث أثر في ان ” يطور الشباب ذوو الإعاقة البصرية الكلية والجزئية بمن فيهم ذوي الاعاقات المتعددة (من عمر يوم-18 سنة) امكاناتهم الكاملة ويتم دمجهم بشكل كامل في المجتمع، المنزل، المدرسة.

ويضم برنامج جسور للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية كل من وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة ووزارة التنمية الاجتماعية وجامعة النجاح الوطنية والمعهد الفلسطيني للطفولة ومنظمات الأشخاص ذوي الإعاقة وغيرها من المؤسسات العاملة مع الاعاقات المتعددة في الضفة الغربية.

ويعتبر قسم التأهيل البصري في الجمعية هو الجهة الرسمية لتنفيذ ومتابعة أنشطة واهداف البرنامج مع باقي الشركاء أصحاب العلاقة من خلال منسقة البرنامج جيهان زيدان.