مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

قطاع صناعة المشروبات والعصائر يبحث سبل تعزيز المنتج المحلي

رام الله/PNN/عقد اتحاد الصناعات الغذائية والزراعية الفلسطينية ووزارة المالية الفلسطينية وبمشاركة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية و وزارة الاقتصاد الوطني اجتماعاً يوم الثلاثاء في مقر الاتحاد.

حيث ناقش الاجتماع أهمية العمل المشترك بين جميع الجهات من اجل دعم الاقتصاد الفلسطيني وتعزيز المنتج المحلي لقطاع المشروبات والعصائر الفلسطينية من خلال وضع اليات واضحة لمواجهة الارتفاع في مدخلات الانتاج لهذا القطاع من مواد خام وجمارك وضرائب وذلك من اجل التسهيل على المواطن الفلسطيني وتوفير منتجات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة للمستهلك وضمان استمرار الانتاج والتسويق.

وخرج الاجتماع بعدة توصيات مهمة سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة بتنسيق وتعاون مميز بين القطاع الصناعي والوزارات ذات العلاقة، والتأكيد على استمرارية عقد الاجتماعات بشكل دوري لمتابعة كافة القضايا.

وتم الاجتماع بحضور عبد الحكيم فقهاء رئيس اتحاد الصناعات الغذائية والمدير العام بسام ابوغليون ولؤي حنش وكيل وزارة المالية و بندي دحدح مساعد المدير العام و ايمن الشيخ مدير دائرة ضريبة الشراء وبسام ولويل ممثل عن الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية والامين العام د. عودة شحادة وزياد فضل ممثل عن وزارة الاقتصاد الوطني ومحمد عابدين ممثل عن اتحاد الصناعات البلاستيكية و بمشاركة شركات صناعة المشروبات الغازية والعصائر.