مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

وسط إصابات ومواجهات: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة بالضفة

جنين / محافظات / PNN /شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة مداهمات واعتقالات في مختلف محافظات الضفة الغربية تخللها مواجهات واصابات في صفوف المواطنين كما اعلن عن اصابة جندي احتلال بالقدس المحتلة.

وفي محافظة جنين أصيب فجر اليوم الخميس، ثلاثة شبان بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين ومخيمها، واندلاع مواجهات عنيفة وفق ما افادت مصادر محلية.

شنت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، فجر اليوم الخميس 9 يونيو 2022 حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في أنحاء متفرقة من مدن وقرى الضفة المحتلة

وذكرت مصادر محلية وشهود عيان في المنطقة، أن قوات الاحتلال اعتقلت احد عشر مواطنا خلال اقتحامها لعدد من المحافظات، واقتادتهم إلى جهات مجهولة.

وفي القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال كل من يوسف عليان و منير عليان و إبراهيم درباس و منصور محمود و أحمد هيثم محمود و صالح أبو الحمص .

وفي شمال الضفة الغربية اعتقل جيش الاحتلال كل من أمير باسل الهندي في بلدة تل غرب نابلس و مصطفى جلال بشارات  و جهاد حمزة بني عودة من بلدة طمون قرب طوباس.

وفي محافظة رام الله اعتقل جيش الاحتلال كل من أمين بسام جرابعة- بيتين و جاد أحمد ملش مو بلدة المزرعة الشرقية شرق رام الله.

على صعيد اخر هاجم شبان فلسطينيون بالحجارة سيارة بداخلها اثنين من جنود الاحتلال بعد دخولهما عن طريق الخطأ لقرية العيساوية بالقدس المحتلة.

وأعلنت شرطة الاحتلال، إصابة أحد عناصرها بجروح بعد مهاجمته من قبل الشبان قرب العيساوية بالقدس.

وقالت مصادر عبرية: “دخل اثنان من عناصر الشرطة بطريق الخطأ إلى قرية العيسوية بسيارتهما للتزود بالوقود، فتم التعرف عليهما وتعرضا للرشق بالحجارة والبلوكات وتمكنا من الهرب نحو التلة الفرنسية”.

وأضافت المصادر العبرية: ” هناك (قرب التلة الفرنسية) اعترضتهم سيارات كانت تطاردهم، أحد عناصر (الشرطة) أطلق النار وعلى ما يبدو تم اختطاف سلاحه”، مشيرة إلى أن قوات كبيرة تقوم بتمشيط المنطقة.