مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

غنام تسلم مكرمة رئاسية لعشرات العائلات

رام الله/PNN/سلمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، اليوم الخميس، مكرمة رئاسية لعشرات العائلات المحتاجة من كافة المحافظات شملت مساعدات مالية، وماكينات خياطة لمجموعة من النساء لتمكينهن ومساعدتهن على تأسيس مشاريعهن الخاصة.

وحضر التسليم مسؤولة ملف المساعدات في ديوان الرئاسة اللواء رائدة الفارس، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة عبد الغني عطاري.

ونقلت غنام تحيات الرئيس محمود عباس للمستفيدين، مؤكدة حرص مؤسسة الرئاسة على دعم كافة فئات أبناء شعبنا واهتمام سيادته بكافة قطاعات المجتمع.

وقالت، إننا ومن خلال توفير ماكينات الخياطة هذه نعمل بالمثل القائل “لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطادها”، لافتة إلى أن هذه الماكينات ستساعد المستفيدات على توفير مصدر رزق لهن يساهم في رسم البسمة على وجوه عائلاتهن.

كما سلمت غنام عددا من ذوي الإعاقة كراسي كهربائية متحركة وأدوات طبية مساندة لإعانتهم على تخطي واقعهم وظروفهم وتلبية احتياجاتهم المختلفة.

وأكدت أن التكامل بين المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص يفرز نتائج إيجابية يلمسها الجميع، مشيرة إلى ضرورة مواصلة الجهود والعمل لمساندة الأسر المحتاجة والحالات الإنسانية.