مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
TOPSHOTS Iraqi fighters from the Saraya al-Salam (Peace Brigades), a group formed by Iraqi Shiite Muslim cleric Moqtada al-Sadr, wave their weapons as they leave the holy city of Najaf in a convoy with Iraqi government forces to head to the northern Iraqi city of Tikrit to continue the offensive against Islamic State (IS) group jihadists to retake to city on March 20, 2015. The offensive to push back IS militants from Tikrit began on March 2, and Iraqi forces have only recently reached the city limits where they have been stalled by bombs and entrenched fighters. AFP PHOTO / HAIDAR HAMDANI

فلسطين تشارك بالاجتماع الاستثنائي لفريق الخبراء العرب المعني بمكافحة الإرهاب

القاهرة/PNN/شاركت دولة فلسطين، اليوم الأحد، في الاجتماع الاستثنائي لأعمال فريق الخبراء العرب المعني بمكافحة الإرهاب، والذي انعقد بالقاهرة، لدراسة تطوير عمله.

ويشارك في الاجتماع خبراء من وزارات العدل والداخلية والدفاع والخارجية في الدول العربية والأمانة العامة لمجاس وزراء الداخلية العرب.

وتراس وفد فلسطين اللواء عزام زكارنة من وزارة الداخلية، والمستشار أول رزق الزعانين من مندوبية فلسطين بالجامعة العربية.

وقال مدير إدارة الشؤون القانونية بالجامعة العربية مسؤول الأمانة الفنية لمجلس وزراء العدل العرب الوزير مفوض، ياسر عبد المنعم، إن الاجتماع يناقش سبل تفعيل تطوير عمل الفريق بما يتماشى مع التحديات الجديدة في مجال مكافحة الإرهاب.

وأوضح أن الفريق ناقش مرئيات وملاحظات الجهات المعنية بمكافحة الارهاب في الدول العربية من أجل تطوير عمل الفريق، آملا أن يصل ممثلو الجهات المعنية بمكافحة الارهاب المشاركون في الاجتماع إلى آلية تعمل على تفعيل عمل هذا الفريق لمجابهة هذا الخطر الذي يمثل تهديدا لكافة الدول العربية.