مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
محافظ محافظ بيت لحم كامل حميد يبحث مع الصحفيين سبل واليات التعاون ويؤكد على دور الاعلام المهم في ايصال الرسالة محليا ودوليا

حميد : بيت لحم جاهزة لاستقبال التوجيهي ويمنع اقامة الحفلات والاعراس بالاماكن العامة بعد ١١ ليلا

بيت لحم / PNN / اعلن محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد عن الانتهاء من كافة الاستعدادات لإجراء امتحان الثانوية العامة التوجيهي واعلن عن منع اقامة الاعراس والسهرات والحفلات في الاماكن العامة بعد الساعة الحادية عشرة ليلا.

ويتضمن اعلان المحافظ منع تشغيل مكبرات الصوت واستخدام الالعاب النارية واطلاق الرصاص في الهواء وكافة مصادر الازعاج لطلبة التوجيهي خلال فترة التقدم للامتحانات.

واكد المحافظ حميد انهاء كافة الاستعدادات لاطلاق امتحان التوجيهي يوم غد الثلاثاء للعام الحالي ٢٠٢٢ مشيرا الى ان عدد الطلبة المتقدمين للامتحان ٣٥٢٠ طالبا وطالبة في محافظة بيت لحم موزعين على ٣١ قاعة في مختلف مناطق المحافظة.

واشاد المحافظ حميد بكافة الطواقم الادارية والفنية والتربوية في مديرية تربية بيت لحم و وزارة التربية والتعليم التي اتمت كافة الاستعدادات لاجراء الامتحان اعتبارا من بوم غد .

وقدم المحافظ حميد الشكر للمؤسسة الامنية والشرطة الذين اعلنوا الاستعداد للعمل على توفير الهدوء والاستقرار والحماية للطلبة ولاسرة التربية والتعليم مؤكدا انه سيتم ملاحقة كافة المخالفين والمتجاوزين وتقديمهم للجهات القانونية المعنية .

واهاب المحافظ حميد بجميع الجهات بضرورة تظافر الجهود المجتمعية والرسمية لتوفير الاجواء المناسبة لاتمام الامتحانات ومنع كافة الظواهر السلبية متمنيا النجاح والتوفيق لكافة الطلبة المتقدمين للامتحان والوصول الى النتائج المرجوة.