مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

شركة كهرباء القدس تكرم شرطة بيت لحم

بيت لحم /PNN/ كرمت شركة كهرباء القدس صباح اليوم شرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالعميد طارق الحاج مدير عام الشرطة بالمحافظة. .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام جاء هذا التكريم جاء  بمبادرة من الشركه خلال زيارة لنائب المدير العام للشركة المهندس محمد زيدان والوفد المرافق لمديرية شرطة المحافظة وكان في إستقبالهم العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة وبحضور عدد من الضباط فيها حيث نقل العميد الحاج لهم تحيات اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة .

واكد الحاج على التعاون المشترك مع شركة الكهرباء في كافة القضايا التي تخص عمل الشركة وبشكل خاص قضايا سرقة التيار الكهربائي والإعتداء عليه وتنفيذ المذكرات القضائية الخاصة بالشركة مبدياً إستعداد وجاهزية الشرطة في تنفيذ كافة المذكرات القضائية التي تردها  بحسب الضوابط والإجراءات القانونية مؤكداً على ضرورة التعاون الكامل بين الشرطة وشرطة الكهرباء بالشكل الذي يضمن تقديم خدمة الكهرباء للمواطنين داخل المحافظة بجوده عالية وتلبية إحتياجاتهم .

بدوره أعرب المهندس زيدان والوفد الزائر عن شكرهم للعميد الحاج وكافة منتسبي شرطة المحافظة على الدور الذي تقوم به الشرطة لحفظ الأمن وتطبيق  القانون بكل مهنية وإحترافية .

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد الزائر درع تكريم للعميد طارق الحاج تقديراً للجهود الحثيثة والمتواصلة التي تقوم بها الشرطة وتعاونها الكامل مع شركة الكهرباء بما يخدم مصلحة المجتمع الفلسطيني ويساهم في تلبية احتياجاته من خدماتها.