مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

الإعلام العبري: إصابة مبنى في “غلاف غزة” بالنيران مصدرها من القطاع

القدس/PNN/أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت، بتعرض مبنى في إحدى المستوطنات في “غلاف غزة” صباح اليوم للإصابة بطلق ناري، مدعيةً أن مصدر الطلقة من قطاع غزة.

وبحسب القناة الـ 12 العبرية، فإنه “تم تحديد إصابة لمبنى في مستوطنة “نتيف هعسراه” جراء إطلاق نيران رشاشة من غزة”.

وشنت طائرات الاحتلال “الإسرائيلي”، صباح اليوم، سلسلة من الغارات استهدفت بها موقعاً وعدة نقاط رصد تتبع للمقاومة الفلسطينية في وسط وشمال القطاع.

وأفاد مراسلنا: بأن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت بقرابة ال٩ صواريخ موقع صلاح الدين التابع للمقاومة في المحافظة الوسطى، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال نقطة تتبع لقوات الضبط الميداني شرق جحر الديك وسط القطاع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كما استهدفت نقطة رصد تتبع لقوات الضبط الميداني شرق حي الزيتون شرق مدينة غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي شمال القطاع، دمرت طائرات الاحتلال مرصد الفاتح قرب موقع فلسطين شمال بيت لاهيا، والذي علق على استهدافه عدة مواقع “إسرائيلية”، كون هذا المرصد يطل على مستوطنة نتيف هعتسرا والذي اشتكى منه المستوطنين مؤخراً.

بدوره، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال “ردا على إطلاق صاروخ نحو عسقلان، أغارت طائرات حربية وأخرى قبل قليل على عدة أهداف تابعة لحماس، من بينها ثلاث نقاط عسكرية.”

يذكر أن المتحدث باسم جيش الاحتلال، قد زعم في تصريح صحفي ، فجر اليوم، أن تفعيل الإنذارات في عسقلان وغلاف غزة، جاء عقب تحديد عملية إطلاق واحدة لقذيفة صاروخية من قطاع غزة، وتم اعتراضها بواسطة القبة الحديدية”