مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

محافظ قلقيلية يزور جامعة القدس المفتوحة

قلقيلية/PNN- زار محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، اليوم الإثنين، فرع جامعة القدس المفتوحة في المحافظة والتقى مدير الفرع الدكتور عطية مصلح، بحضور أعضاء من الهيئة الاكاديمية والادارية.

وجرى خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك، ودعم ادارة الفرع حيث هنأ المحافظ د. مصلح لتوليه ادارة الفرع مؤكدا دعمه ومساندته للإدارة الجديدة مشيدا بجامعة القدس المفتوحة التي تمثل أكبر الجامعات الفلسطينية، وتحظى باهتمام كبير من قبل دار المحافظة، خاصة أنها أنشأت بقرار من منظمة التحرير الفلسطينية للتخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني إيماناً منها بأن التعليم حق للجميع، وأن الجامعة تشهد تطوراً ملحوظاً ومستمراً في أكثر من جانب.

واشاد المحافظ بجهود الجامعة في تطوير المسيرة التعليمية والنهوض بها، بالإضافة إلى التطور العمراني الذي تشهده الجامعة، مؤكداً على دور دار المحافظة في دعم ومساندة مختلف مؤسسات وفعاليات المدينة خاصة التعليمية منها.

من جهته نقل د. مصلح تحيات أ. د. سمير النجدي رئيس الجامعة، مؤكدا أن الجامعة شريك دائم للمؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني كافة، لأنها تقدم خدماتها التعليمية لأبناء المحافظة، وتوفر تخصصات نوعية تتواءم واحتياجات سوق العمل شاكرا اللواء رواجبه لوقوفه الدائم والداعم للفرع.