تقديم الطلبات لجامعة القدس
مساحة إعلانية

قوات الاحتلال تعتقل افراد عائلتين في مخيم الدهيشة للضغط على ابنيهما لتسليم انفسهما

بيت لحم /PNN / نجيب فراج – افاد نشطاء في مخيم الدهيشة للاجئين الى الجنوب من بيت لحم ان قوة عسكرية اسرائيلية كبيرة ضمت افراد من الوحدات الخاصة المتنكرين بالزي المدني قد اقتحمت فجر اليوم المخيم.

وقد دارت مواجهات عنيفة قام خلالها الشبان بالقاء الحجارة وعدد من الحارقات ورد الجنود باطلاق وابل كثيف من الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه المواطنين ومنازلهم ما ادى الى اصابة عدد منهم بحالات اختناق وتم خلال ذلك اقتخام منزل المواطن كريم الاطرش واعتقلته وزوجته عايدة ونجليهما مراد ومحمد ، وذلك للضغط على نجلهما ليث لتسليم نفسه.

كما جرى اقتحام منزل عائلة معالي واعتقلت كلا من عمران وجهاد ومعالي وهم اعمام الشاب جاد شادي معالي علما ان والده اسير في سجون الاحتلال وذبك للضغط على جاد تسليم نفسه.

وعلم ان قوات الاحتلال داهمت المنزلين وفجرت مداخلهما واعتدت على المواطنين بداخله بالضرب وقلبت محتويات المنازل المداهمة راسا على عقب مهددين باغتيال الشابين في حالة انهما بقيما مطاردين ويرفضان تسليم انفسهما.

وكانت قوات الاحتلال قد داهما منزلي الشابين جاد وليث مرارا خلال الاسابيع الماضية وسبق لها ان اعتقلت عدد من افراد العائلتين للضغط عليهما لتسليم انفسهما.