تقديم الطلبات لجامعة القدس
مساحة إعلانية

بالأسماء: حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة

الضفة الغربية/PNN-اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، خمسة شبان من بلدات جبع والسيلة الحارثية واليامون في محافظة جنين وسط اندلاع مواجهات.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أنيس زاهر علاونة، والأسير المحرر قصي حسن سلامة بعد اقتحام بلدة جبع جنوب المحافظة ومداهمة منزلي ذويهما وسط اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

وفي بلدة السيلة الحارثية غربا، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين عاصم عبد الله طحاينة، وأحمد أبو مسعدة جرادات، فيما اعتقلت من اليامون الشاب أحمد عزمي أبو الحسن، كما داهمت منزلي المواطنين رائد صلاح واحمد المهندس.

وفي مدينة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابا من بلدة الدوحة جنوب بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب خالد خضر مسالمة (18عاما) بعد اقتحام منزل عائلته في بلدة الدوحة.

وفي الخليل/PNN -اعتقلت قوات الاحتلال  المواطنين ماهر مكرم عبد الرحيم برقان، وفارس عبد طه أبو سنينة، ومصعب هشام الهيموني، وداود صادق أبو زعنونة ونجله فارس، بعد أن داهمت منازلهم في مدينة الخليل، وفتشتها.

وفي السياق، داهمت قوات الاحتلال بلدة حلحول شمالا، وسلّمت عائلة المواطن حسن عطا زماعرة بلاغا لمقابلة مخابراتها، كما فتشت عدة منازل تعود ملكيتها لعائلة الهيموني في مدينه الخليل.

ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وأوقفت المركبات وفتشتها ودققت في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.