تقديم الطلبات لجامعة القدس
مساحة إعلانية

خلال لقاءه المحافظ حميد: العمري يؤكد على أهمية اللقاءات مع الجهات الرسمية بمناطق الإمتياز لتطوير الاداء وفق إحتياج كل محافظة

بيت لحم/PNN- استقبل محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد، اليوم الإثنين، رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس المهندس هشام العمري، حيث بحث معه سبل التعاون المشترك بما يخدم المجتمع الفلسطيني بالمحافظة.

وبحث المحافظ حميد والمهندس العمري العديد من المواضيع ذات الإهتمام المشترك، واتفقا على التعاون والبحث المشترك بما يخدم محافظة بيت لحم ومواطنيها ويضمن تطوير الشركة وتعزيز قدراتها، من خلال إجراءات وخطوات تساهم مكانتها كونها شركة وطنية مقدسية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس المهندس هشام العمري إن هذه الزيارة لبيت لحم تندرج في إطار الجولات والزيارات للإطّلاع على بيت لحم كإحدى مناطق الإمتياز لخدمات الشركة، والإستماع الى المسؤولين فيها وعلى رأسهم المحافظ اللواء كامل حميد، من أجل تعزيز الشراكة بما يساهم بتطوير القدرات والخدمات.

وأعلن العمري أن الشركة تسعى لتطوير تزويد بيت لحم بقدرات طاقة إضافية تصل إلى 80 ميغا من خلال محطة الريف الغربي بالقرب منستاد الخضر”. 

واشار م. العمري الى ما تعانيه شركة كهرباء القدس من إجراءات متعددة من قبل “إسرائيل”، لكنها تسعى وتواصل العمل من أجل الإرتقاء بالخدمات وتطويرها على الرغم من كافة الظروف الصعبة التي تواجه العمل.

وتطرق الى جملة من برامج الشركة لخدمة المجتمع في إطار رؤيتها ومسؤوليتها المجتمعية التي تنفذها الشركة على مدار العام.

كما أشار المهندس العمري الى أن شركة كهرباء القدس رفعت من جاهزيتها خلال فصل الصيف، وفي الآونة الأخيرة من موجة الحر الشديد التي تمر بها فلسطين، مشددا على ضرورة الإلتزام بالتعليمات والإرشادات التي تقوم الشركة بنشرها وتعميمها، كون هذه الإرشادات تخفف من الأحمال بما يساهم بتعزيز الخدمة وتواصلها للمواطن، مؤكدا على أ الشركة ستبقى حريصة على تقديم الأفضل.

وكان المحافظ حميد رحب بالمهندس العمري ومدير فرع الشركة في بيت لحم المهندس جواد أبو زر، ومديرالعلاقات الدولية فراس جبر، حيث حضر الاجتماع مدير عام شرطة محافظة بيت لحم العميد ثابت السعدي، ومدير عام المخابرات العامة العميد أيمن أبو سمبل، ومدير الدفاع المدني العقيد خليفة تلاحمة، ونائب المحافظ محمد طه أبو عليا، مثمنا جهودهم وتعاونهم من أجل خدمة أبناء شعبنا.

وتحدث المحافظ حميد عن تعاون وجهود وعمل الشركة لتطوير الأداء وتعزيز الخدمات، مثمنا تعاون الطواقم بالشركة مع مختلف الجهات الرسمية لخدمة المجتمع الفلسطيني، موضحا أن التجربة مع شركة كهرباء القدس هي تجربة رائدة ومتميزة.

وشدد المحافظ حميد على أهمية تجاوز عمليات القطع المتكرر الذي تنفذهإسرائيل” على شركة كهرباء القدس، معربا عن اعتقاده بأن هذا القطع هو قطع وعقاب جماعي على شعبنا.

وتوجه المحافظ حميد الى إدارة الشركة بجملة من المطالب والخطوات التي يمكن إتخاذها لتخفيف الأعباء عن المواطنين مثل تطوير برامج الطاقة الشمسية، وتطوير مزارع لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية، للإستفادة منها والتخفيف من الاعتماد على “إسرائيل”.

وشدد على أهمية رفع القدرة لمنطقة مستشفى فلسطين العسكري الى 1000 واط بدلا من 400، مبديا إستعداد المحافظة للتواصل، ومخاطبا الجهات كافة لتحقيق هذا الهدف كونه سيخدم المشفى وكافة المنطقة، حيث هناكمشيرا إلى أن هناك عمل في الأراضي الحكومية لإقامة مباني ومخازن حكومية ومنتزه مشفى وبالتالي الحاجة لرفع القدرات، حيث أكدت الشركة على المضي بخطوات رفع القدرات الكهربائية لهذه المنطقة.

وشكر المحافظ حميد إدارة الشركة وطواقمها الفنية والادارية ممثلة برئيس مجلس الادارة المهندس العمري على دعمها وإنجازاتها وتعاونها مع المحافظة لخدمة المواطنين.

بدوره، عبر محمد طه أبو عليا عن الاعتزاز بالشركة التي قال عنها إنها جزء من الهم العام.

وثمّن نائب المحافظ ابو عليا تعاون الشركة في إدارتها العامة وإدارة محافظة بيت لحم على كل ما تقدمه لخدمة المجتمع.

وفي نهاية اللقاء تبادل حميد والعمري الهدايا التذكارية، واتفقا على تفعيل الاجتماعات المشتركة والدورية، لا سيما أن الشركة ممثلة بالمجالس الإستشارية والتنفيذية بمحافظة بيت لحم من خلال المهندس جواد أبوزر مدير الفرع ببيت لحم.