تقديم الطلبات لجامعة القدس
مساحة إعلانية

برئاسة العمري: وفد من إدارة شركة كهرباء القدس يلتقي مدير مخابرات أريحا ويثمّن دور الأمن لخدمة شعبنا

اريحا /PNN/في اطار جولات ادارة شركة كهرباء محافظة القدس بمحافظات مناطق امتياز الشركة لتعزيز العلاقات مع الجهات الرسمية ومؤسسات المجتمع قام وفد من ادارة الشركه  بزيارة الى مديرية مخابرات محافظة اريحا اليوم الثلاثاء.

وتراس وفد الشركة  رئيس مجلس الاداره والمدير العام المهندس هشام العمري ومدير فرع اريحا المهندس مجدي الحرباوي ومدير العلاقات العامه الخارجيه للشركه حيث كان اي استقبالهم مدير جهاز مديرية المخابرات العامة في محافظه اريحا والاغوار العميد محمد الزيتاوي في اريحا.

وقدم المهندس العمري والوفد المرافق له شرحا عن جهود وبرامج الشركة بمناطق الامتياز للشركة في محافظات القدس وبيت لحم ورام الله بشكل عام ومحافظة اريحا بشكل خاص حيث اكد على اهمية محافظة اريحا بالنسبة للشركة خصوصا برامج الطاقة النظيفة ” الطاقة” الشمسية التي تساهم بتعزيز قدرات الشركة.

واضاف المهندس العمري ان هذه الزيارة تاتي في اطار الجولات التي تقوم بها الشركة على مختلف المناطق لاطلاع مختلف الجهات على جهود الشركة لتعزيز خدماتها للمجتمع من جهة والبحث في سبل التعاون مع الجهات المختصة من الجهة الاخرى.

واكد المهندس العمري على الدور المهم والايجابي للاجهزة الامنية بشكل عام والمخابرات العامة في حفظ الامن والامان للمواطنين وممتلكاتهم شاكرا العميد الزيتاوي على حسن الاستقبال.

بدوره ثمن العميد الزيتاوي جهود شركة كهرباء محافظة القدس وعملها لخدمة ابناء شعبنا وعملها المهني من اجل التطوير لهذه الخدمات خصوصا في محافظة اريحا.

وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان على تعزيز علاقات التعاون والاستمرار في التواصل لخدمة ابناء شعبنا فيما اختتمت الزيارة بتبادل الهدايا التذكارية.