تقديم الطلبات لجامعة القدس
مساحة إعلانية

قلقيلية: تكريم الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في النقابة

قلقيلية/PNN- نظمت نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، برعاية محافظ جنين اللواء رافع رواجبة، اليوم الأحد، حفل تكريم للمشاركين في الدورات التدريبية التي نظمتها النقابة، وتكريم لرئيسة قسم الارشاد التربوي في مديرية التربية ناريمان خليفة بمناسبة وصولها الى سن التقاعد.

وشارك في الحفل مدير عام التربية والتعليم أمين عواد، وممثل حركة فتح مروان خضر، ونقيب الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين إياد عثمان، ونقيب الأخصائيين/قلقيلية، والمرشدين المكرمين: أيمن هزاع.

وفي كلمته، ثمّن المحافظ الدور الهام للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في ترسيخ الإنتماء والقيم الوطنية، وصقل شخصية الطلبة وإكسابهم مهارات تمكنهم من مواجهة الأزمات والصعاب، خاصةً في ظل ما يعانيه الشعب الفلسطيني نتيجة لممارسات الاحتلال وإجراءاته اليومية بحق المواطنين.

بدوره، أشار مدير التربية والتعليم  إلى أهمية دور المرشدين الاجتماعيين والنفسيين وإسهاماتهم القيمة في إثراء العملية التربوية، مؤكدًا على اعتزازه بالمشاركة في تكريم الاخصائيين وتكريم رئيسة قسم الارشاد التربوي.

من ناحيته، شكر إياد عثمان المرشدين في محافظة قلقيلية على دورهم الهام، واصفًا إياهم بصمام الأمان لأطفالنا، مؤكدًا  على جهودهم وإسهاماتهم في تعديل سلوك الطلبة، شاكرًا المحافظ على دوره الداعم للنقابة وأنشطتها.

وشكرت ناريمان خليفة القائمين على حفل التكريم، وثمّنت دور الاخصائيين التربوين ورسالتهم التربوية الهادفة إلى تعزيز الإنتماء وبث القيم الوطنية لدى الطلبة.