تقديم الطلبات لجامعة القدس
مساحة إعلانية

هلال القدس وترجي واد النيص يحققان الفوز في كأس الشهيد أبو عمار

بيت لحم/PNN/حقق فريقا هلال القدس وترجي واد النيص مساء اليوم الثلاثاء، فوزين على شباب الظاهرية واسلامي قلقيلية، في اطار الجولة الثالثة والختامية من بطولة كأس الشهيد أبو عمار.

وعلى إستاد الخضر ظفر هلال القدس بنقاط مباراته أمام الظاهرية بعد الفوز عليه بهدفين دون، ليقفز الى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بانتظار نتيجة مركز بلاطة أمام السموع لتحديد المتأهل. وتراجع الظاهرية الى الترتيب الثالث وتجمد رصيده عن النقطة 4.

بدوره انتظر الهلال حتى الدقيقة 37 ليحرز هدفه الأول عن طريق شاهر الطويل بعد أن تابع عرضية من سامر الجندي وأمام المرمى اودعها الشباك.

ولاحت للظاهرية فرصة التعديل في الدقيقة 44 عندما تهيأت الكرة أمام احمد أبو بلال مقابل المرمى لكنه سددها الى الخارج.

في الشوط الثاني ومع الدقيقة 58 أضاف الهلال هدفه الثاني بطريقة جميلة، عندما انسل محمد عبيد بالكرة من الميسرة ودخل منطقة الصندوق ثم مرر كرة وصلت الى مراعبة وددها على الطاير داخل الشباك.

في مباراة ثانية، وهي تحصيل حاصل، جرت احداثها على إستاد فيصل الحسيني، حيث فاز ترجي واد النيص على إسلامي قلقيلية بنتيجة هدفين لواحد، ونقاط ثلاثة ووحيدة له، قفزت به الى الترتيب الثالث. أما الإسلامي فبقي دون نقاط في المركز الرابع.

الأهداف الثلاثة جاءت في خضم مجريات الشوط الثاني، استهلها الترجي في الدقيقة 67 بواسطة احمد الشاعر، ثم أضاف محمد سميح الهدف الثاني في الدقيقة 75. وقلص الإسلامي الفارق عن طريق حسن داوود في الدقيقة 76.