الشريط الاخباري

حزبون لــPNN: رسالتنا في العيد هي توحيد الجهود والتميز بفعاليات إبداعية توصل رسالة بيت لحم وفلسطين

نشر بتاريخ: 24-12-2022 | برامجنا التلفزيونية , أقتصاد
News Main Image

بيت لحم /PNN- قال الدكتور سمير حزبون رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ان رسالة الاعياد الميلادية المجيدة هي رسالة سالام وحق وعدل وكرامة انسانية وان شعبنا قادر على ايصال هذه الرسالة بطرق و وسائل ابداعية مختلفة .

وشدد الدكتور حزبون خلال مقابلة خاصة مع PNN على أهمية التجديد بشكل واليات الرسائل بما يتناسب مع المتغيرات وابتداع ادوات تتناسب مع قيمة وحجم الاعياد الميلادية المجيدة ومدينة بيت لحم .

وشدد حزبون على أهمية توحيد الجهود والعمل المشترك بين مختلف القطاعات والهئيات والمؤسسات في بيت لحم وكل فلسطين ودعا الى الابتعاد عن الخلافات والاشكاليات التي لا تخدم قضيتنا الوطنية والتقدم بالحياة في بيت لحم.

وعلى الصعيد الاقتصادي قال الدكتور حزبون ان بيت لحن استطاعت ان تتقدم في كثير من المجالات رغم المعاناة الناجمة عن جائحة كورونا الاي بدات بيت لحم تستعيد عافيتها مما الحقته بالاقتصاد.

وتحدث حزبون عن انجازات اقتصادية عديدة اهمها منطقة بيت لحم الصناعية وما حققته من تميز كبير بين المدن الصناعية في فلسطين مقدما شكره للرئيس محمود عباس والجانب الفرنسي على رعايته لهذه المشروع الضخم كما شكر كل الجهات والوزراء الفلسطينيين خصوصا الاقتصاد على ما قدموه لانجاحها

التفاصل كاملة لحديث الدكتور سمير في الفيديو المرفق

شارك هذا الخبر!