الشريط الاخباري

"الاتحاد" تنهي أعمال تطوير البنية التحتية للكهرباء والطرق لما يزيد عن 346 دونما من أراضي مشروع طابو

نشر بتاريخ: 08-01-2023 | أقتصاد
News Main Image

رام الله/ PNN/ أعلنت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار، عن الإنتهاء من تنفيذ مشروع تطوير البنية التحتية للكهرباء والطرق بطول يصل إلى 1,000 متر في المخططات الهيكيلة لأراضي مشروعها "طابو" الواقعة في فرخة بمحافظة سلفيت، والتي تزيد مساحتها عن 346 دونماً.

وتبلغ تكلفة استثمار شركة "الاتحاد" في تطوير البنية التحتية لمشروع طابو الريادي في فرخة 1,440,000 دولاراً أمريكياً، يضاف إلى اجمالي تكاليف استثمار الشركة في مشاريع تطوير البنية التحتية التي وصلت إلى 5 ملايين دولاراً أمريكياً منذ اطلاق مشروع طابو في فلسطين عام 2011. 

وحول هذا الإنجاز، قال م. خالد السبعاوي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الادارة لشركة "الاتحاد": "يعكس هذا الانجاز الريادي الإلتزام طويل الأمد لشركة الاتحاد بتطوير البنية التحتية في فلسطين، والذي لم يكن من الممكن تحقيقه لولا العمل الجاد والدؤوب الذي يقوم به فريق عمل الشركة ومستشاريها ومقاوليها وثقة أكثر من 700 زبون من زبائن مشروعنا طابو الذين استثمروا في أكثر من 1000 قطعة أرض في محافظتي رام الله وسلفيت".

وأشاد السبعاوي بالتقدم المحرز في تطوير مشاريع البنية التحتية للطرق والكهرباء لمشروع طابو في فرخة باعتباره انجاز جديد يضاف إلى سجل الشركة القوي، ويساهم في خلق البيئة المعززة لتأسيس وبناء تجمعات سكنية جديدة وفقاً لأعلى معايير الجودة، مشدداً على أهمية الاستمرار في أعمال التطوير أسوةً لما تم انجازه في فرخة، معتبراً ذلك خطوة عملية و فعّالة في إنشاء مجتمع فلسطيني مزدهر وبناء اقتصاد وطني قوي.

وكانت شركة "الاتحاد" قد وقعت اتفاقية تعاون مشترك مع بلدية سلفيت لتطويرالبنية التحتية لشبكة الكهرباء في أراضي مشروعها "طابو" في فرخة في شهر أيار من العام 2021، بصفة الأخيرة صاحبة حق الامتياز في نقل وتوزيع التيارالكهربائي في تلك المنطقة. كما وقامت بالتعاقد مع مقاولين أكفاء لتنفيذ أعمال تطوير الطرق تحت اشراف هندسي متخصص.

ومن الجديد بالذكر أن مشروع طابو هو أحد مشاريع شركة الاتحاد (UCI) وهي شركة مساهمة عامة من أكبر شركات الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين منذ العام 2005. نفّذت الشركة العديد من المشاريع السكنية والتجارية المرموقة في فلسطين.

يوفر مشروع  "طابو" قطع أراضي مميزة مفروزة ومطوبة ضمن مخططات هيكلية منظمة مع خدمات البنية التحتية من طرق معبدة وشبكات كهرباء في مواقع متنوعة في محافظتي رام الله وسلفيت، كما ويوفر طرق دفع ميسرة تناسب احتياجات الفئات المختلفة من شعبنا داخل فلسطين وخارجها الراغبين في الاستثمار أو بناء البيوت. 

طوّرت شركة "الإتحاد" منذ تأسيسها عام 2005 العديد من مشاريع البنية التحتية في محافظتي رام الله وسلفيت، حيث قامت الشركة بشق وتعبيد أكثر من 27,000 متراً من الطرق الداخلية ووصلها بشبكات الطرق الرئيسية و تمديد شبكة الكهرباء ذات الضغط العالي والمنخفض الى أراضي طابو في قراوة بني زيد بمحافظة رام الله، اضافة إلى بناء 12 بيتاً مستقلاً بإطلالات جبلية خلابة.

 

 

شارك هذا الخبر!