الشريط الاخباري

جنين- جمعية "الزبابدة" الخيرية تصدر تقويمها السنوي

نشر بتاريخ: 14-01-2023 | محليات
News Main Image

الزبابدة/PNN- رامي دعيبس- أصدرت جمعية “الزبابدة” الخيرية، في بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين، التقويم السنوي التي تعمل على توزيعه سنويا على أبناء الزبابدة والمؤسسات المختلفة في محافظات الوطن، والتي يعود ريع توزيعها الى صندوق الجمعية لدعمه في مشاريع الجمعية المختلفة.

وقال رئيس الهيئة الإدارية للجمعية عيسى عواد إن التقويم الذي تعمل الجمعية على إصداره سنويا وتحرص على إيصاله الى عدد كبير من المواطنين والمؤسسات، والذي يحتوي سنويا على معلومات فلسطينية مهمة تعمل على إثراء الذاكرة من معلومات عن البيئة الفلسطينية بمكوناتها المختلفة.

وأكد عواد أن هذا العام طرحت الجمعية موضوع النباتات في فلسطين وأهميتها وخاصة الاعشاب الطبية ومن ضمنها إكليل الجبل، والروزماري، وبذور الخلة، والكركدية، والبطاطا، والجزر، والملفوف ،والقرنبيط، والفجل، والبصل، والثوم، والقرع، والباذنجان.

وشكر عواد باسم الهيئة الإدارية لجمعية الزبابدة الخيرية وكافة العاملين فيها لكافة الداعمين للجمعية والمتبرعين لها، حيث يساعد ذلك في تقديم الخدمات التي تقدمها الجمعية والتي تدير حضانة اطفال ونادي للمسنين والمتقاعدين ومكتبة عامة ودعم طلبة الجامعات، إضافة الى تنظيم العديد من الانشطة في المجالات المختلفة التي تهم قطاعات المجتمع في الزبابدة والبلدات المحيطة.

شارك هذا الخبر!