الشريط الاخباري

الحافي: نسخر كافة برامج وزارة التنمية لصالح قطاع غزة

نشر بتاريخ: 13-02-2022 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- قال الوكيل المساعد لشؤون المحافظات الجنوبية في وزارة التنمية الاجتماعية أكرم الحافي، إن الوزارة تسخر كافة برامجها لصالح قطاع غزة.

وأضاف الحافي في بيان له، اليوم الأحد، ردا على ما نشرته صحيفة ناطقة باسم حماس، أن "حياة أهلنا في قطاع غزة وكرامتهم تأتي على رأس سلم أولويات الوزارة، وأنها تعمل بشكل دائم ودؤوب على توفير ما تستطيع من الاحتياجات ووفق الامكانيات المتوفرة نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها أهلنا في قطاع غزة".

ولفت إلى أن التغييرات داخل الوزارة، هي ترتيبات إدارية خاصة بالوزارة ورؤية عملها للمرحلة المقبلة، وقال: "من المستغرب أن من يخطف غزة ويزيد من معاناة أهلها هناك يتباكى اليوم عليها"، مشيرا إلى أن الوزارة بدأت منذ الأمس وبالتعاون مع منظمة اليونيسف بصرف الدفعة النقدية الثالثة للأطفال المتضررين ضمن برنامج "المساعدة النقدية الحساسة للأطفال في قطاع غزة".

وأضاف الحافي، أن عدم صرف مخصصات برنامج المساعدات النقدية حتى الآن في المحافظات الشمالية والجنوبية على حد سواء يأتي في ظل استمرار الأزمة المالية التي تعاني منها الحكومة وتصاعد هذه الأزمة مع عدم توفير المساعدات العربية والدولية.

شارك هذا الخبر!