ويأتي هذا القرار الذي أكده لوكالة "فرانس برس" الناطق باسم "تيك توك"، بعد أقل من 8 أشهر على زيادة المدة القصوى من دقيقة واحدة إلى 3.
ويأمل الناطق باسم الشركة التابعة لمجموعة "بايت دانس" الصينية في أن "توفر هذه الخطوة المزيد من الفرص لمنتجي المحتوى على الشبكة في كل أنحاء العالم".
ومن شأن هذا التغيير أن يمكن "تيك توك" المتخصصة أصلا في مقاطع الفيديو القصيرة، من اقتحام المجال الخاص بشبكة "يوتيوب" التي تشكل مرجعا فيما يتعلق بمحتويات الفيديو التي ينتجها المستخدمون مباشرة.