الشريط الاخباري

PNN بالفيديو: موظفو شركة كهرباء القدس يرفضون الإعتداء عليهم ويدعمون قرارات إدارتهم

نشر بتاريخ: 10-03-2022 | محليات , تقارير مصورة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN-  للتعبير عن رفضهم للإعتداءات التي يتعرض إليها موظفي وعمال شركة كهرباء محافظة القدس، نظم الموظفون في كافة فروع الشركة بمناطق الإمتياز وقفة للتعبير عن الرفض لما يتعرض إليه زملائهم الموظفين من جهة، ودعما لقرارات إدارة الشركة التي تم إتخاذها لحماية العاملين.

وواصل موظفي الشركة فعالياتهم المنددة بالإعتداء على زملائهم، والتي كان آخرها الإعتداء على الطواقم الميدانية في منطقة كفر عقب وما تلاها من إصابات خطيرة، بالإضافة لحادثة إطلاق النار على محولات وممتلكات الشركة كما جرى مؤخراً، تحديداً الليلة الماضية.

ونظم موظفو الشركة خلال الأيام الماضية وقفات إحتجاجية في كافة مقرات وفروع الشركة، مطالبين بوضع حد للإعتداءات المتكررة على الطواقم الميدانية، وإنفاذ القانون بحق المعتدين وإسقاط أشد العقوبات بحقهم، مجددين تأكيدهم على وقوفهم مع إدارة الشركة في الحفاظ على القرار الداخلي المستقل ومنع أي تدخلات خارجية.

وأكد المشاركون في هذه الفعاليات أن سياسة الترهيب لن تثنيهم من تقديم الخدمات للمشتركين، وأنه مهما بلغت التحديات فلن يؤثر ذلك على واجبات الموظفين في تقديم أفضل الخدمات بكل وقت، وظرف.

وفي هذا الاطار وبدعوة ومبادرة من الموظفين نظم موظفي وموظفات الشركة في فرع بيت لحم صباح اليوم الخميس وقفة للتضامن مع زملائهم ودعما حيث اكدوا في وقفتهم على رفضهم واستنكارهم لما يتعرض اليه الموظفين من اعتداءات وللتاكيد على دعم كافة العاملين بالشركة لقرارات مدير عام الشركة وكافة الاطر الادارية الاخيرة التي جائت لحماية الموظفين من اي اعتداء واي كان منفذها.

وقالت شكرية ملش مسؤولة مكتب الشركة فرع المدبسة بمدينة بيت لحم ان هذه الوقفة جاءت بمبادرة من من موظفي الشركة للتعبير عن رفضهم لما يعانيه الموظفين العاملين في الميدان من اعتداءات وحشية وهمجية من وقت لاخر موضحة ان الاعتداء الاخير الذي تعرض اليه الموظفين يستوجب وقفة دعم واسناد لهم وللادارة التي اتخذت اجراءات فورية لمعاقبة ومحاسبة المسؤولين ايا كانوا.

وأضافت ملش أن ما جرى أدى لإحداث إصابات بليغة بموظفين وزملاء لنا وبالتالي ليس من المقبول أن يمر الإعتداء عليهم مرور الكرام مؤكدة ان هذه الوقفة تستهدف دعم قرارات الادارة التي اتخذت لمحاسبة المعتدين وحماية حق الموظف المعتدى عليه.

واكدت ملش ان الموظفين بوقفتهم اليوم يوجهون رسالة دعم للادارة التي اتخذت اجراءاتا يعتبرونها لحماية الموظفين واحقاق حقوقهم من جهة ورفض اي محاولات خارجية للتدخل لمنع هذه الاجراءات اي كان من يقف وراءها او يحاول التدخل لحماية المعتدين.

بدوره قال الموظف كمال خميس ان الوقفة تاتي للتاكيد على ان كافة موظفي الشركة يقفون الى جانب ادارتهم في قراراتها التي اتخذت لمحاسبة المعتدين ايا كانوا معربين عن ثقتهم بحكمة الادارة وقاراتها التي اعتمدت بشكل مهني وبعد التحري.

كما اكد اخميس على ان الوقفة تهدف الى التعبير عن الرفض للاعتداءات على الموظفين التي تعتبر خروجا عن عادات وتقاليد شعبنا وثقافته مشددين على وجود سيادة القانون ورفض العيش تحت شريعة الغاب التي يحاول البعض اخذنا اليها مشددا على ضرورة اتخاذ الجهات الرسمية الفلسطينية الاجراءات القانونية بحق من يعتدي على الموظفين بالشركة الذين يعملون لخدمة المجتمع.

وأشار اخميس الى أن الموظفين يؤكدون أن أي إعتداءات تنفذ بحقهم من قبل البعض تؤثر على نفسياتهم وبالتالي جودة الخدمات التي يتم تقديمها، مضيفا أن هم الموظف هو تقديم أفضل الخدمات للمجتمع والمواطنين والمشتركين بخدمات الشركة لان هدف الشركة وموظفيها هو تقديم أفضل الخدمات.

  [gallery size="full" columns="2" link="file" ids="634742,634741,634740,634739,634738,634737,634736,634735"]

شارك هذا الخبر!