الشريط الاخباري

6 شهداء و21 إصابة بينها حرجة برصاص الاحتلال في نابلس ورام الله

نشر بتاريخ: 25-10-2022 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

نابلس /PNN / استشهد خمسة مواطنين وأصيب 21 آخرون، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال "الإسرائيلي" في مدينتي نابلس ورام الله.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح صحفي، عن ارتقاء خمس شهداء و وقوع ٢١ إصابة برصاص الاحتلال في نابلس، بينها ٣ إصابات بحالة خطرة وإصابة بحالة متوسطة، فيما استشهد آخر برصاص الاحتلال الحي في الصدر، في قرية النبي صالح شمال رام الله".

وعند السابعة والنصف اعلنت وزارة الصحة عن ارتقاء الشاب مشعل زاهي احمد بغدادي 27 سنة متأثراً بإصابته الحرجة فجر اليوم في نابلس، ما يرفع حصيلة الشهداء في المدينة إلى 5، إضافة إلى 20 إصابة.

بدورها، قالت مصادر صحفية" إن ما حصل في نابلس هو اكتشاف قوة خاصة لجيش الاحتلال من قبل عناصر الأجهزة الأمنية الفلسطينية واندلاع اشتباك مسلح بينهم قبل أن تدخل قوات تتمركز أعلى الجبل الشمالي بنابلس بكثافة نارية تجاه مكان الاشتباك لتغطية انسحاب القوة".

وأكدت المصادر الصحفية نقلاً عن شهود عيان :" إن مقاومون وعناصر أمنية أفشلوا تسلل قوة خاصة إلى البلدة القديمة بمدينة نابلس ، وأصابوا بعضهم ما دفع جيش الاحتلال لشن هجوم سريع ومكثف تحت النار".

وبينت أن شهداء نابلس عرف منهم:"وديع الحوح أحد قادة ومؤسسي مجموعة "عرين الأسود"، وعلي عنتر، وحمدي شرف، وحمدي القيم، وشهيد رام الله "قصي محمود التميمي ".

من ناحيتها، أكدت مصادر صحفية فلسطينية شن طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" عدة غارات داخل مدينة نابلس.

 

شارك هذا الخبر!