الشريط الاخباري

المحافظ حميد لـــPNN: اقتحامات الاحتلال المستمرة لبيت لحم تهدد إستقرار احتفالات الأعياد المجيدة المقبلة

نشر بتاريخ: 09-11-2022 | محليات , PNN مختارات , الشريط الإخباري
News Main Image

بيت لحم/PNN/ قال محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد أن عمليات الهدم والإقتحامات اليومية التي تقوم بها قوات الاحتلال تهدد مدينة و محافظة بيت لحم واستقرار الاعياد الميلادية المجيدة التي تستعد لها المدينة في غضون اسابيع.

واضاف المحافظ حميد خلال مقابلة تلفزيونية مع PNN ان هذه الاقتحامات تهدد الاحتفالات ومدينة بيت لحم ونحن على أبواب إستقبال أعياد الميلاد المجيدة، مشيرا إلى أن الاحتلال يهدف لإرسال رسالة بأن مدينة بيت لحم هي مدينة غير مستقرة أمنيا ووضعها صعب، قائلا:" نحن نقول غير ذلك ونقول العكس"، مؤكدا أن محافظة بيت لحم مستقرة ووضعها جيد، مشيرا إلى أن هناك حجوزات في الفنادق من قبل السيّاح والحجاج ورجال الدين والجميع يستعد للاعياد لكن ما ينغص هذه الاستعدادات هي الاقتحامات الاسرائيلية.

واضاف ان محافظة بيت لحم تتعرض لإقتحامات منظمة يومية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن بعض هذه الإقتحامات يكون نهارا، كما حدث يوم أمس الثلاثاء، حيث شنت قوات الاحتلال إقتحاما للمناطق المصنفة “أ”.

وأكد المحافظ حميد  على أن هذه الإقتحامات لا داعي لها من المنظور الأمني، وأن الهدف منها هو تخريب النظام والقانون وتشتيت قوى الأمن وإحراجها امام الجمهور الفلسطيني مشيرا إلى أنه لا يوجد شيئ في المحافظة يستدعي هذه الإقتحامات التي تعيث بالأرض الفساد، وتهدد الأمن.

وأشار إلى أن محافظة بيت لحم تتعرض لثلاثة أو أربعة عمليات هدم بشكل أسبوعي، في مناطق مختلفة كالولجة، والخضر، وكيسان، والمخرور، وعرب الرشايدة وغيرها، مؤكدا أن عمليات الإقتحام والهدم تبث حالة من الخوف والترقب وعدم الإستقرار في صفوف المواطنين.

 

 

شارك هذا الخبر!