الشريط الاخباري

مخيم عايدة : فتح تحي ذكرى استشهاد ابو عمار برفع صور ورايات الحركة بشوارع المخيم من قبل اطفاله وجيله الناشيء

نشر بتاريخ: 11-11-2022 | سياسة , فلسطينيون في المهجر
News Main Image

بيت لحم /PNN / احيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في مخيم عايدة بالتعاون مع اللجنة الشعبية و مؤسسات المخيم ذكرى استشهاد الرئيس الراحل الرمز ياسر عرفات ال 18 بفعالية مسير جاب شوارع المخيم.

وتضمنت الفعالية ك رفع الرايات السوداء ورايات حركة فتح لتعبير مدى الانتماء لهذه الحركة وتخليدا لروح الشهيد ياسر عرفات وتاكيدا ان شعبنا واجيالنا لن تنسى دماء وتضحيات ونضالات الزعيم الخالد ابو عمار لا سيما ان كافة الفئات العمرية لكادر كركة فتح قد شاركت برفع الصور والرايات لفتح وللشهيد ابو عمار اضافة الى الاعلام السوداء للتاكيد على ان يوم اغتيال ابو عمار نو يوم اسود في تاريخ شعبنا الفلسطين.

وتقدم مروان فرارجة امين سر اللجنة التنظيمية بالمخيم واعضاء اللجنة التنظيمية ورئيس واعضاء اللجنة الشعبية للخدمات الى جانب الكادر التنظيمي وبمشاركة واسعة من الاجيال الناشئة للتاكيد على تعاقب الاجيال في ممارسة النضال بشرى انواعه للانعتاق من الاحتلال الاسرائيلي.

وقال الفرارجة ان الفكرة من احياء ذكرى استشهاد الراحل والقائد الرمز ابو عمار  من خلال رفع صوره واعلام فلسطين ورايات الحركة بأن تكون هذه الفعالية دمج الأجيال الشابة وترسيخ الفكرة لديهم وان فتح فكرة والفكرة لاتموت وان يعلموا ويواصلوا العمل لتحقيق اقامة الدولة .

واضاف الفرارجة ان اشراك الجيل الناشئ يهدف لتعريفه ان الشهيد الراحل ياسر عرفات رمز من رموز الثورة الفلسطينية. وعليهم حمل الفكرة وتاريخ هذه الحركة من جيل الي جيل حتى الحرية والاستقلال والمضي قدما على درب الشهيد ياسر عرفات ابو عمار.

 

شارك هذا الخبر!