الشريط الاخباري

اسرى فتح يعلنون الاستنفار العام استعدادا لمعركة الدفاع عن الحقوق والثوابت

نشر بتاريخ: 16-01-2023 | سياسة , أسرى , PNN مختارات , الشريط الإخباري
News Main Image

رام الله /PNN /اعلن اسرى حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في سجون الاحتلال الاسرائيلي الاستنفار العام في كافة المواقع استعدادا للمعركة القادمة دفاعا عن حقوق الاسرى الانسانية وعدالة قضاياهم.

وجاء في بيان صدر عن لجنة الإعلام والتعبئة النضالية المنبثقة عن أسرى حركة (فتح) في سجون الاحتلال و وزعه نادي الاسير الفلسطيني ان أسرى حركة فتح في السجون يعلنون الاستنفار العام في كافة المواقع استعدادًا للمعركة القادمة دفاعاً عن حقوق الأسرى الإنسانية وعدالة قضيتهم.

وجاء في البيان ايضا رسالة الى كل الفتحاويين  الفرسان أصحاب البنادقِ والوعي والانتماء الثوري العميق و جيش الحرية والقدس والعودةِ والاستقلال في كافة الأقاليم وساحات الشتات والمنافي ان المسجد اىالأقصى يستصرخُ ضمائركم الحية  والأرضُ تنادي القبضات المؤمنة الشجاعة والأسرى يناشدونكم ويشعلون نار المقاومة والتحدي لكسر عنجهية المستعمرين وقوانين الفاشيين النازيين.

ودعا بيان اسرى فتح الجميع الى ان يهبوا  يداً بيد لخوض غِمار معركة الحقوق والثوابت والعدل والحرية والاستقلال.

وقال البيان انه على الرغم من وجود الاسرى  في قلاع الأسر الا انهم أسود وأبطال حركة فتح يعلنون الاستنفار العام في كافة المواقع لأنهم يمثلون طليعة النضال والصمود والاشتباك ورأس الحربة في المعارك القادمة دفاعاً عن حقوق شعبنا الإنسانية وعدالة قضيتنا وثوابت كفاحنا وثورتنا.

واكد اسرى فتح في رسالة وجهوها لقادة إسرائيل القتلة الفاشيين بأن بركان الشعب الفلسطيني سينفجر عواصف وبراكين لا تهدأ ضد قواتهم ومستوطنيهم وقراراتهم المجنونة وسوف ينقلبُ السحرَ على الساحر .

وطالب اسرة فتح كافة كوادر الحركة وأعضاءها الأحرار في كل مواقع العمل التنظيمي وساحات الاشتباك إعداد القواعد الحركية التنظيمية لخوض معركة الحقوق والاستقلال والعودة وتحرير جثامين الشهداء رغماً عن أنف المحتلين وخططهم الفاشية.

واكدوا ان حركة فتح طليعة النضالِ والمقاومة التي فجرت الثورات دائماً والتي قادت معركة الكرامة في آذار الشهداء وكل معارك الصمود لأجل الحرية والدولة والسيادة الحقيقية ستثبت للقاسي والداني ولقادة الاحتلال العنصريين وكل أصحاب الشعارات الرنانة أنها على درب الشهداء وعهدهم ولن تركع ولن تساوم.

شارك هذا الخبر!