الشريط الاخباري

المبادرة: بالمقاومة ننتصر على الاحتلال وبالوحدة نتصدى لإجرامه المتواصل

نشر بتاريخ: 29-01-2023 | سياسة
News Main Image

رام الله/PNN- وصفت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ما أعلنته حكومة الاحتلال من إجراءات عقابية جماعية على شعبنا وخاصة في مدينة القدس وأحيائها، بالعنصرية والإجرام والإمعان في الممارسات الفاشية التي تنفذها في مختلف أنحاء فلسطين، ومحاولة فاشلة للتغطية على جرائمها البربرية.


وقالت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، “إن هذه السياسة الإجرامية وإطلاق العنان لسوائب المستوطنين لحمل السلاح وممارسة القتل لأبناء شعبنا لن تكسر إرادته ولن تنال من مقاومته الباسلة والمندلعة في فلسطين غضبا ورفضا لاستمرار الاحتلال البطش والتنكيل”.

وأشارت المبادرة إلى الهجمة المسعورة على أسرانا في سجون الاحتلال ومعتقلاته، والتي كان آخرها الاعتداء السافر عليهم في سجن النقب والدامون وعوفر.

وأكدت المبادرة الوطنية  على أنها تستهجن وترفض المواقف الدولية التي تساوي بين الضحية والجلاد وتحاول وسم النضال المشروع ضد الاحتلال والابرتهايد العنصري بالإرهاب.

وأكدت أن الولايات المتحدة غير قادرة على القيام بأي دور إيجابي ما دامت تواصل انحيازها لإسرائيل، وما دامت تواصل سياسة المعايير المزدوجة تجاه القانون الدولي وما يجري في فلسطين، ولن يتغير السلوك الفاشي الإسرائيلي إلا بمقاومته وفرض العقوبات عليه.

وشددت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية على أن الشعب الفلسطيني وشبابه البواسل لم يعد بمقدوره الا التقدم للامام بمقاومته وبنضاله وكفاحه المشروع وقد قرر التصدي لهذا العدوان والخلاص من هذا الاحتلال البغيض واسقاط المنظومة العنصرية الفاشية في كل فلسطين.

 

شارك هذا الخبر!