الشريط الاخباري

أقسام التأهيل بمستشفى الجمعية العربية تنجح بإعادة الحركة للشاب ثائر الرجبي شاهد PNN فيديو

نشر بتاريخ: 01-02-2023 | محليات , تقارير مصورة , الصحة , الشريط الإخباري
News Main Image

بيت لحم/PNN- في إطار إنجازاته وجهوده، حققت أقسام التأهيل والعلاج الطبيعي في مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتأهيل قصة نجاح جديدة تمثلت بإعادة الحركة لأطراف الشاب ثائر الرجبي من محافظة الخليل، وذلك بعد تعرضه لحادث سير مؤسف أدى الى شلل بأطرافه كافة.

وفي إطار قصة نجاح أقسام التأهيل ببرنامج العلاج الطبيعي، يقول ثائر الرجبي وهو من سكان مدينة الخليل، والبالغ من العمر 19 عاما، إنه تعرض لحادث سير في الخليل قبل نحو عام، حيث تم نقله من الخليل ‘لى مستشفى الجمعية العربية في بيت جال، ووصل إلى المستشفى وجميع أطرافه لا تتحرك “شلل”.

وأضاف “منذ وصولي الى مستشفى الجمعية العربية “قسم التأهيل والعلاج الطبيعي”، قام أخصائي القسم بتقديم جلسات علاج طبيعي لي لأكثر من عام، حيث تضمنت الجلسات تدريب وتأهيل نفسي وحركي من خلال الأخصائيين المتخصصين الذين عملوا معي بكل جد وجهد”.

وأوضح أنه بعد عام من العمل المتواصل والدؤوب، تحسنت حالته يوم عن يوم، وبمضي الأشهر كانت حالته تتحسن، حيث أن كل يوم وكل جلسة تضمنت حركة جديدة للتدرب عليها، وكان يتمكن من عملها حتى تمكن من الحركة بشكل طبيعي، وأصبحت يداه وقدماه تتحركان بشكل طبيعي، وعاد لحياته الطبيعية.
 

وضاف الرجبي في حديثه:"لقد أصبح كل شيء جيد بعد العلاج الطبيعي في مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتأهيل، والتي أشكرها وأشكر طواقمها في قسم العلاج الطبيعي وكافة أقسام التأهيل على ما قدموه وعملوه من أجلي".

شاهد الفيديو من إنتاج PNN 


 

شارك هذا الخبر!